الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. مباراة ليفربول وولفرهامبتون بث مباشر فى الدوري الإنجليزى

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/مايو/2019 - 03:00 م

تقام بعد قليل مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم الأحد 12 مايو 2019 على استاد آنفيلد، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الملعب والقناة الناقلة

تقام مباراة ليفربول وولفرهامبتون على استاد آنفيلد، وعبر قناة beIN SPORTS HD 2.

التشكيل المتوقع لليفربول

يغيب عن ليفربول نابي كيتا بعد تعرضه للإصابة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة، بالإضافة إلى الثنائي آدم لالانا وروبيرتو فيرمينو.

قائمة التشكيل المتوقع

أليسون آندرو روبرتسون – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – جو جوميز جوردان هندرسون – جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر ساديو ماني – ديفوك أوريجي – محمد صلاح

التشكيل المتوقع لوولفرهامبتون

لن يفقد وولفرهامبتون في هذا اللقاء أي لاعب بسبب الإصابة، ولن يفتقد الفريق أي لاعب آخر بسبب الإيقاف وستكون باقي العناصر متاحة أمام المدرب نونو إسبيريتو.

قائمة التشكيل المتوقع  

روي باتريسيو ويلي بولي – كونور كوادي – ريان بينيت جوني كاسترو – جواو موتينيو – روبن نيفيس – مات دوهيرتي دييجو جوتا – راؤول خيمينيز – مورجان وايت.

شاهد استعدادات محمد صلاح مع ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون (صور) 

شارك محمد صلاح لاعب نادى ليفربول في التدريبات التي أقيمت منذ قليل في مدينة ليفربول بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في المباراة الأخيرة ضد نيوكاسل. يواجه ليفربول نظيره وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لنادى ليفربول الصور الخاصة للاعبين ومن ضمنهم اللاعب المصري محمد صلاح مؤكدا علي جاهزيته للمباريات مرة اخري.

محمد صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول أمام ولفرهامبتون في ختام البريميرليج

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة حاسمة أمام نظيره وولفرهامبتون على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة الختامية للبريميرليج.

ويشهد لقاء الغد عودة الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز للمشاركة مع فريقه في هذا اللقاء الصعب بعدما غاب عن المشاركة أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال على إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في منافسات الدوري بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل.

وعلى الرغم من تعافي صلاح من الإصابة إلا أن البروتكول الأوروبي يمنع اللاعبين المصابين على مستوي الرأس من المشاركة لمدة أسبوع بعد الإصابة لذلك غاب عن مواجهة الأبطال.

توقيت مباراة ليفربول ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.. القناة الناقلة والتشكيل.. بث مباشر

تابع مواقعنا