الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا قال حسام حسن عن مباراة الأهلي وسموحة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/مايو/2019 - 12:50 ص

علق الكابتن حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عن مباراة الأهلي وسموحة، قائلا:”إحنا في شهر رمضان وبنتظلم ومباراة اليوم كان غريب لأن زجاجات المياه اضُربت علينا والترابيزات بشكل مفاجأ دون رد فعل وجدناه من أحد معانا”.

وأكد أن من أسباب الهزيمة اليوم أنه يوجد سبعة لاعبين مصابين وأن النادي الأهلي فريق كبير، مشيرا إلى أنه كان يعمل على التعادل لكي يكون فريق سموحه متواجد في الدوري.

الأهلي يهزم سموحة في الوقت القاتل بصاروخية جيرالدو.. وخناقة بسبب التوأم

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا على حساب سموحة بهدف نظيف سجله جيرالدو دا كوستا في الدقيقة 98 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

هدف الأهلى الوحيد جاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عبر الأنجولي جيرالدو وسط اعتراضات من قبل الجهاز الفني لسموحة بقيادة حسام حسن.

الدقائق الأخيرة من اللقاء شهدت اعتراضات كبيرة من قبل الجهاز الفني لسموحة بقيادة حسام حسن بسبب الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حيث احتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقتا بدل ضائع ولكن سجل الأهلي هدفه في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وتوقف اللقاء بعد هدف جيرالدو وعاد مرة أخري.

هدف الأهلي رفع رصيده إلى 70 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد سموحة عند 35 نقطة.

تشكيل مباراة الأهلي

الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن تشكيل فريقه أمام سموحة في المباراة المقرر لها العاشرة مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي خط الدفاع: أحمد فتحي – ياسر إبراهيم- أيمن أشرف – علي معلول. خط الوسط: عمرو السوليه- حمدي فتحي- صالح جمعة- حسين الشحات -رمضان صبحي الهجوم: وليد أزارو

تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهلي.. لجنة للرقابة على إعلام النادي

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا مطولًا لمناقشة عدد من الملفات الهامة، حيث قرر المجلس تشكيل لجنة أمناء الإعلام تضم حامد عز الدين ومحمد العدل وعادل كريم ومحمود الخطيب للرقابة وتطوير الرؤية الإعلامية المناسبة، ومتابعة تنفيذها على أرض الواقع والتنسيق مع المنظومة الإعلامية التي تضم إدارة الإعلام بالنادي، ومجلة الأهلي، وقناة الأهلي.

كما قرر مجلس الإدارة وضع خطة شاملة لتطوير فرق النشاط الرياضي، خصوصا اللعبات الجماعية بما يليق بمكانة النادي ويلبي طموحات جماهيره والمنافسة على كل البطولات.

تابع مواقعنا