الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح ضد رياض محرز.. لمن يبتسم “بنك الحظ”؟

القاهرة 24
أخبار
الأحد 12/مايو/2019 - 12:13 م

الثنائي العربي محمد صلاح الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي ورياض محرز الدولي الجزائري نجم مانشستر سيتي على موعد مع كتاب التاريخ اليوم الأحد، حيث إن أحد الثنائي سيتوج بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة لقدم.

ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري يحتل المرتبة الثانية بجدول الدوري ويحتاج للفوز اليوم على ولفرهامبتون وتعادل برايتون مع مانشستر سيتي للتتويج بالبريميرليج.

وفي المقابل مانشستر سيتي الذي يضم بين صفوفه النجم الجزائري رياض محرز يحتاج للفوز فقط على برايتون للتتويج بالدوري الإنجليزي دون النظر لنتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون.

محرز توج بالدوري الإنجليزي 2016 مع ليستر سيتي وبعدها انتقل إلى مانشستر سيتي وسيكون اليوم مع موعد مع التاريخ في حال تتويجه بالبريميرليج مع السيتي، ففي حال التتويج سيدخل محرز التاريخ من الباب الواسع، حيث سيصبح أول لاعب جزائري وعربي يُحقق لقب البريميرليج مرتين.

أما الفرعون المصري فلم يتوج بأي بطولة مع الريدز حتي الآن بعد خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، ولكن الموسم الحالي يبدو قريبا من الفوز بالدوري مع ليفربول وأيضا بدوري أبطال أوروبا أمام توتنهام.

رياض محرز كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عام 2016، ونجح محمد صلاح في الظفر بذات الجائزة في عام 2018.

صلاح فاز الموسم الماضي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وأيضا فاز بجائزة الحذاء الذهبي، وسيكون الموسم الحالي على نفس الموعد بعد تصدره هدافي الدوري حتي الآن بـ22 هدفا.

تابع مواقعنا