الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد عواد يوجه رسالة للأهلي والزمالك (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 12/مايو/2019 - 08:45 م

وجه محمد عواد حارس مرمي الوحدة السعودي، صدمة لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الذي يتسارعا من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفهما قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقال عواد، عبر حسابه على موقع تويتر، “الموسم الحالي لن يكون موسمي الأخير في الدوري السعودي”، ولم يوضح عواد ما إذا كان سينتقل إلى فريق آخر ينافس في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أم سيستمر مع فريق الوحدة السعودي”.

وتابع عواد: “شكراً لكل اللاعبين علي المجهود طوال الموسم كان عامل رائع.. شكراً لكل من ساهم في العمل دخل نادي الوحدة السعودي للخروج الموسم بهذا الشكل”.

وظهر عواد خلال هذا الموسم مع الوحدة السعودي بشكل جيد مع الفريق، ليبقي عواد مطمع أنظار الفريق المصرية والسعودية، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

مدرب الزمالك بعد أحداث مباراة الأهلي وسموحة: “ريحة النتانة فاحت قوي” (صورة)

علق أيمن عبد العزيز المدرب الحالى لفريق الكرة بنادى الزمالك، على مباراتة سموحة والاهلي، والتي انتهت لصالح الفريق الأحمر بهدف دون رد في المباراة، التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات الجولة 32  من الدوري المصري.

وكتب أيمن عبد العزيز، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” قائلاً: “ريحة النتانة فاحت قوى”.

وشهدت مباراة الأهلي وسموحة أحداث ساخنة، عندما اضاف حكم المباراة 7 دقائق وقت بدل ضائع، ليمتد الحكم لدقيقة اضافية، بعد تعند وقوع لاعبي سموحة خلال الوقت الضائع.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الثامنة من الوقت الضائع، بصاروخية بإقدام جاريدو، لينتزع الأهلي ثلاث نقاط غالية، في مهمة الحفاظ على لقب الدوري.

فرج عامر يواصل الهجوم على الحكام بعد الهزيمة من الأهلي+98 (صورة)

واصل فرج عامر رئيس نادي سموحة هجومه على الحكام بعد الخسارة بالأمس أمام الأهلي في الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي فاز على سموحة بهدف نظيف سجله الأنجولي جيرالد ودا كوستا في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي أقيم على استاد بتروسبورت.

فرج عامر انتقد الحكم بشدة بالأمس بعد نهاية اللقاء، كما وجه اتهامات للأهلي بالفوز بالحكام.

رئيس سموحة واصل اليوم الهجوم على الحكام بنشر صورة للحكم أمين عمر مع لاعبي الأهلي بالأمس معلقا عليها: “الحكم بيحتفل بالهدف مع لاعبي الأهلي.. انتوا متخيلين إحنا وصلنا لحد فين!”.

تابع مواقعنا