الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد ممدوح يستجيب للانتقادات ويبدأ رحلة علاجية لتنظيم مخارج الألفاظ والحروف (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 12/مايو/2019 - 11:30 م

علم “القاهرة 24” أن الفنان محمد ممدوح بدأ رحلة علاجية لحل مشكلة مخارج الألفاظ، والتي انتقدها الجمهور منذ أن انطلق الماراثون الرمضاني الحالي، والذي يشارك فيه بمسلسي “ولد الغلابة”، و”قابيل”.

 واستجاب “تايسون” إلى انتقادات جمهوره وذهب إلى أحد الأطباء لمتابعة حالته وتنظيم أوضاع التنفس ومخارج الحروف والألفاظ الخاصة به، والتي اجمع الجمهور بأنهم لا يفهمون في أغلب الأوقات ما الذي يقوله خلال المشاهد التي يظهر فيها بأعماله الفنية.

محمد ممدوح والسقا بكواليس “ولد الغلابة” للعرض في رمضان ٢٠١٩

ومن جانبه كتب الفنان خالد كمال، منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قال فيه: “أعتقد أن كل العاملين بالوسط الفني عارفين علاقة الصداقة والاخوة والتاريخ اللي بيربطني بتايسون وعمره ما كان عنيد وخصوصًا فيما يتعلق بشغله، هو عارف انه عنده مشكله ولكن هناك بعض المشاكل الصحية اللي بتاخد وقت طويل في علاجها.. وخصوصًا اذا كنت بتعالج المشكلة وانت بالفعل بتشتغل”.

 

وأضاف: “هو بالفعل بدأ بس محتاج وقت، اللي فعلا شايف ان تايسون موهوب ومختلف وبيحب شغله لازم يصبر عليه لأن فعلا الموضوع مش سهل ومش هيتحل في يوم وليلة ولا حتى سنة”.

واختتم المنشور قائلًا: “رفقًا بالموهوبين أمثاله لأن الموهوبين حساسين لأقصي درجة، الأفضل من وجهة نظري اننا نبقي في ضهره وندعمه عشان الصالح العام.. بحبك وبحترم شغلك ومجهودك يا صديق العمر”.

محمد ممدوح يسخر من مسلسل game of thrones بهذة الصورة

 

تابع مواقعنا