الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. نظر معارضة تامر عاشور على حكم حبسه بتهمة التهرب الضريبي

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 13/مايو/2019 - 09:52 ص

تستأنف محكمة جنح التهرب الضريبي، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم، معارضة الفنان تامر عاشور، على الحكم الصادر ضده غيابيا بالحبس سنة والكفالة 10 آلاف جنيه، فى اتهامه بالتهرب الضريبي. وكانت النيابة قد أسندت إلى تامر عاشور، تهمة التهرب الضريبي بقيمة 183 ألفا و269 جنيهًا خلال الفترة من 2011 إلى 2014، وإخفاء إدارة وأرباح التعامل مع شركة أرت استديو، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، وشركة روتانا للتوزيع الفني. وحكمت محكمة جنح التهرب الضريبي، بحبس تامر عاشور سنة والكفالة 10 آلاف جنيه، وتغريمه ما يعادل قيمة الضريبة المستحقة عليه.

وفي وقت سابق، خرج اليوم الفنان تامر عاشور للمرة الأولى للتعليق على أزمته مع الضرائب، وذلك بعدما أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي بالتجمع الخامس حكمًا بمعاقبة المطرب تامر عاشور، بالحبس سنة وكفالة 10 آلاف جنيه.

تعرف على حقيقة تهرب المطرب تامر عاشور من الضرائب

وفي أول تعليق من تامر عاشور قال: “يا جماعه انا معنديش أي مشكلة مع الضرائب كان في تهرب غير مقصود بسبب ظروف البلد من 2011 إلى 2014 وبسبب محاسب نصاب والحمد لله تم دفع الضريبة والغرامة من مده كبيره وما يتداول الأن لا اعلم عنه أي شيء ومفيش اي جهه اخطرتني بحاجه وأنا تحت أمر بلدي في اي حاجه – مسائكم فل”.

تامر عاشور يشكر جمهوره على ردود أفعالهم عن “أيام”

تابع مواقعنا