الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر: أنا أهلاوي.. والضغوط والتوتر يصنعان أخطاء الحكام (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/مايو/2019 - 10:55 ص

واصل المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، تعليقاته على مباراة ناديه أمام النادي الأهلي، أول أمس، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر في الدقيقة 98 بهدف الأنجولي جيرالدو، وأحدثت جدلًا كبيرًا.

واستهل عامر، صباح اليوم، تغريداته عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”، بقوله: “لعن اللة قوم ضاع الحق بينهم”، موضحًا أن ناديه رفض جميع النصائح باستقدام حكام أجانب حتي لو لم يتحمل نفقاتها في مبارته السابقة مع الأهلي، أو في أي مباراة قادمة، موضحًا: “لأننا لا ولن نشكك في ذمة أي حكم مصري نهائيًا، ونعلم أن الضغوط والتوتر هي من تصنع الاخطاء”.

وأضاف رئيس نادي سموحة، أن نظرية تجاهل الأفعال وتضخيم ردود الأفعال، لا يفعلها الشرفاء، مردفًا: “أرجو عدم المزايدة لأنني أهلاوي أكثر ممن يزايدون، ولكنني مسئول عن سموحة حتي النخاع وأؤدي الامانة كما يجب”.

وتابع عامر: “أرجو أن يتوقف من يزايدون لأننا نعرف الأهلي ونحترمة أكثر منهم ولم نخطئ في حقة، لكننا ندافع عن الحق وعن العدالة الرياضية ولا نقبل أن يكون سموحة الضحية”.

تغريدات فرج عامر
تغريدات فرج عامر
يُذكر أن فرج عامر، رئيس نادي سموحة، قال في وقت سابق، إن فريق الأهلي يفوز بفضل الحكام المصريين. وأضاف عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد: “أنا كاتب سيناريو فوز الأهلي على سموحة اليوم من الصبح.. والأهلي بيتغلب في إفريقيا بالخمسة صفر عشان بيكسب هنا بالحكام، والله يخرب بيت اللي بوظ الكرة في مصر”.

فرج عامر: “الأهلي بيتغلب في إفريقيا بالخمسة وبيكسب هنا بالحكام” (فيديو)

وأكد رئيس نادي سموحة، أن حكم مباراة الأهلي وسموحة، احتسب هدف الأهلي في الدقيقة 98 ونصف، في حين أن الوقت الإضافي 7 دقائق، متابعا: “ربنا اسمه العدل والحق، لكن امتى هيكون عندنا عدل ورياضة؟”، لافتًا إلى أن مباريات الأهلي مليئة بالفضائح التحكيمية.

وأوضح فرج عامر، أنها ليست المرة الأولى التي لا يُظلم فيها الفريق تحكيميًا، متابعًا: “طلبت حكم أجنبي في الموسم الماضي رفضوا.. والحكم الأجنبي إهدار للفلوس”، مشيرًا إلى أن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تحدث مع الحكم خلال الشوطين، فيما أسماها بـ “محاضرة كبيرة”.

تابع مواقعنا