• بحث عن
  • ماذا رد النادى الأهلى على لقاء عضوه خالد الدرندلي بـ”تركى آل الشيخ”؟ (صورة)

    منى أحمد

    ظهر خالد الدرندلي ، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، وتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز، فى صورة جمعتهم والإعلامى عمرو أديب.

    ورفض النادي الأهلي الرد على اللقاء الذى أثار ضجة، بعد نشر تركي آل الشيخ نشر عبر حسابه الرسمي صورة جمعته بـ خالد الدرندلي عو مجلس الأهلي وأديب، أثارت كثيرا من ردود الأفعال.

    “القاهرة 24” أجرى اتصالا بالمتحدث الرسمي للأهلي شريف فؤاد، الذي رفض التعليق على الصورة، مؤكدا أنه لا يعرف شيئا عن الصورة وجلسة تركي، ولكن مصدر مقرب من الإعلامي أديب أكد أن الجلسة ودية وليس لها أي أهداف أخرى.

    وتابع المصدر أن الجلسة ودية بسبب وجود علاقة صداقة بين تركي وعضو المجلس بعيدا عن الخلافات القائمة بين آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي.

    تركي آل الشيخ يجتمع بأمين صندوق الأهلي في ضيافة عمرو أديب (صورة)

    ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورة تجمع بين الإعلامي عمرو أديب، وعضو بمجلس إدارة النادي الأهلي.

    وعلق آل الشيخ علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “في ضيافة اخي عمرواديب والخلوق خالد الدرندلي ”.

    رد تركى آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

    وكتب مالك نادي بيراميدز بعدما نشر صورة من بوست عضو مجلس الأهلي:”اه لحد الأن.. نظاماً.. والقرار مترجعوش فيه لانه مش قراركم.. وانبسط ياعم رديت عليك.. مع اني بحب ارد على الكبير فيكم”.

    وسخر محمد جمال الجارحي، من المستشار تركي آل الشيخ، عقب تراجع الآخير، وإعلان  التمسك بحصته في ملكية نادي بيراميدز، وتوجيه رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

    ونشر عضو مجلس إداراة الأهلي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب: “رئيسكم على فكرة إحنا لسه في حالة انعقاد دائم، إتقل …تاخد حاجة نضيفة، بس احنا لما بنأخد قرار…مش بنرجع فيه”.

    وكان قد وجه تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، نصيحة لمجلس إدارة النادي الأهلي، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق