• بحث عن
  • ماذا قال جروس للاعبي الزمالك من أجل التتويج بالكونفدرالية ؟

    أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، التدريبات الجماعية علي ملعب النادي، حيث بدأت التدريبات بجلسة بين السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للفريق واللاعبين تحدث معهم عن الفترة القادمة الهامة في مشوار الفريق وأبرزها مواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

    وأكد جروس ثقته في لاعبيه  وطالبهم بالتركيز وبذل قصاري جهدهم وأن أمامهم محطة واحدة للتتويج بالكونفدرالية مكونة من مباراتين.

    وعقب جلسة جروس واللاعبين، أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء الداخلية  تدريبات استشفائية في الجيمانيزيوم بالنادي، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات قوية.

    الزمالك راحة من التدريبات غدًا

    وقرر الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الثلاثاء.

    ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي.

    ويستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل في المغرب.

    مران الزمالك.. أحداد راحة من التدريبات وتأهيل بوطيب.. الونش يشارك بـ”واقي للوجه”

    منح السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محمود عبدالرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الأبيض وحميد أحداد مهاجم الفريق راحة من التدريبات اليوم.

    وجاء قرار جروس بسبب معاناة ثنائي الزمالك من نزلة برد.

    شارك محمود حمدي الونش مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تدريبات الفريق المقامة حاليا على ملعب النادي بواقٍ على وجهه.

    وقام الجهاز الطبي للفريق بتوفير هذا الواقي للونش بسبب  إصابته التي تعرض لها في الأنف في مباراة وادي دجله

     بوطيب يواصل برنامجه التأهيلي

    كما يواصل المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق خوض برنامجه التأهيلي بالكرة، وذلك على هامش التدريبات المقامة حاليا تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق من أجل التعافي من الإصابة التى يعاني منها.

    تعرف على رسالة الشناوي لـ”عمر صلاح” قبل نهائي الكونفدرالية 

    يبدو أن نادي الزمالك يواجه أزمة كبيرة قبل مباراته  أمام نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث من المنتظر أن لا تشمل قائمة الفريق الأبيض للمباراة المرتقبة سوى حارس مرمى واحد فقط هو عمر صلاح الذي ينال كل الدعم من زملاءه بالفريق والجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

    وسيغيب حارس الزمالك الأساسي  محمود عبد الرحيم “جنش” عن مباراة نهضة بركان بداعي الإيقاف، فيما يبتعد عماد السيد عن المشاركة في نهائي الكونفدرالية بسبب الإصابة في مفصل اليد.

    ومن المقرر أن يواجه الزمالك  نظيره نهضة بركان، يوم 19 مايو الجاري بالمغرب، في ذهاب دور النهائي بالبطولة القارية السمراء.

    ووجه أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز  رسالة لزميله عمر صلاح قبل موقعة الزمالك ونهضة بركان، نظرًا لأن الأخير الشاب سيشارك في المباراة في ظروف خاصة بعد غياب حارس الأبيض الأساسي وبديله عماد السيد.

     وقال الشناوي عبر حالته الخاصة بحسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”، موجهًا حديثه إلى عمر صلاح: “حظ جيد يا حبيبي، ربنا معك وتعود بالفوز وتكون أنت السبب فيه”.

     واختتم الشناوي مساندًا حارس الزمالك: “أنت الأفضل”.

     

    عمر صلاح
    عمر صلاح

     

    آخر مباراة خاضها عمر صلاح كانت مع المنتخب الأوليمبى أمام هولندا فى شهر مارس الماضى ورغم امتلاك الطواحين للاعبين جيدين يشاركون من الأندية الكبرى بالدوريات الأوروبية إلا أنه ظهر بشكل جيد.

    بعد تأكد غياب عماد السيد عن نهائي الكونفدرالية.. ماذا لو أصيب عمر صلاح أيضا؟

    تلقي نادي الزمالك ضربة موجعة بإصابة الحارس عماد السيد بالأمس، أثناء مواجهة الأبيض أمام الداخلية ضمن منافسات الدوري العام، بكسر في أحد أصابع اليد وإجرائه جراحة وتأكد غيابه من 4 – 6 أسابيع.

    الزمالك يعاني في مركز حراسة المرمي في ذهاب نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان بالمغرب 19 مايو الجاري نظرا لغياب عماد السيد للإصابة وإيقاف محمود عبد الرحيم “جنش” بعد تعرضه للطرد خلال مواجهة النجم الساحلي في قبل نهائي الكونفدرالية.

    الزمالك اعتمد على مهاجم الفريق عمر السعيد في حراسة المرمي بعد طرد جنش أمام النجم الساحلي.

    الأبيض يدخل لقاء الذهاب أمام نهضة بركان بحارس مرمي وحيد هو الحارس الشاب عمر صلاح.

    لكن ماذا لو أصيب عمر صلاح أو تعمد لاعبو نهضة بركان إصابة الحارس الشاب باعتبار أن الزمالك لا يملك بديلا؟

    الزمالك بدأ تجهيز عمر السعيد لشغل مركز حراسة المرمي في حال حدوث أي مكروه لعمر صلاح على غرار ما فعله الأهلي وقت تعرض محمد الشناوي للإصابة بجانب إصابة شريف إكرامي وبالتالي لا يوجد بديل للحارس الاحتياطي علي لطفي، لذا بدأ الأهلي في تدريب رمضان صبحي للاستعانة به في مركز حراسة المرمي في حالة إصابة لطفي.

    رسميًا.. عملية جراحية لحارس الزمالك عماد السيد وغيابه عن نهائي الكونفدرالية

    أعلن نادى الزمالك رسميًا عن إصابة الحارس عماد السيد حارس مرمى الفريق خلال مباراة الداخلية.
    وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى الزمالك، أن عماد السيد تعرض إلى كسر وخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولي لليد.

    وذلك عقب خضوع اللاعب إلى أشعة مساء اليوم فى أحد المستشفيات عقب خروجه من مباراة الداخلية. بحسب ما نشر موقع الزمالك.

    وأوضح أمير مرتضى، أن تلك الإصابة ستحتاج إلى جراحة ورد الخلع وتثبيت للكسر بمسامير، مما سيحتاج إلى وقت وبالتالى سيكون هناك صعوبة فى لحاقه بمباراة نهضة بركان.
    ومن المنتظر أن يخضع اللاعب الى جراحة صباح الاثنين فى يده.
    وبالتالى سيتواجد الحارس عمر صلاح حارسا لمرمى الزمالك خلال مواجهه ذهاب نهائى الكونفدرالية الأحد المقبل.

    تشخيص مبدئي.. اشتباه في إصابة عماد السيد بكسر في أحد أصابع اليد

    أكد الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن عماد السيد قد أجرى التشخيص المبدئي للإصابة التي تعرض لها في مباراة الداخلية التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف عبارة عن اشتباه بكسر في أحد أصابع اليد.

    الجهاز الطبي قال إن هناك اشتباها في إصابة الحارس بكسر في أحد أصابع اليد، وسيخضع لأشعة لتحديد حجم الإصابة.

    حارس الزمالك تصدي لضربة جزاء ثم تعرض لإصابة قوية في أصابع اليد.

    اقرأ أيضا

    الزمالك يستنجد بالكاف لرفع الإيقاف عن جنش قبل موقعة المغرب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق