• بحث عن
  • مسلسل البرنسيسة بيسة الحلقة 8.. أزمات مي عز الدين تتزايد فى المدرسة وشكاوى بالجملة

    حسن حمودة

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1286294
    المتعافون
    271882
    الوفيات
    70446

    يقدم موقع “القاهرة 24” أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “البرنسيسة بيسة” للنجمة مى عز الدين والذى يتم عرضه بشكل حصرى على قناة الحياة.

    تفاصيل الحلقة الثامنة:

    1 – بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “البرنسيسة بيسة” بوصول مكالمة الى بيسة من مرعى” الذي يجسده الفنان حجاج عبد العظيم يبلغها خلالها بأن الميكروباص الذى يقوده وبه تلاميذ المدرسة تعطل فى الطريق وتذهب له مباشرة بالتاكسى وتقرر بيسة  توصيل التلاميذ جميعا.

    2 – بدأ الأهالى فى الاتصال بـ”شويكار” التي تظهر بها الفنانة بوسى لإبلاغها أن أبنائهم تأخروا ولم يعودو من المدرسة ولكن ابنها “كاظم” الفنان امير المصري يخفى ذلك عنها ولكنهم يجدوا أبنائهما قد وصلوا إلى المنزل.

    حالة فرح.. أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مي عز الدين “البرنسيسة بيسة”

    3 – ذهب كل الأباء الى المدرسة لتقديم شكوى الى كاظم بسبب عطل الباص وتأخر وصولهم للمنزل، ولكن كاظم اخبرهم أن الباص حدث به عطل مفاجىء و يندهش الآباء من معرفة أن بيسة شريكة فى المدرسة.

    4 – اقترحت بيسة على الآباء إلغاء اشتراكاتهم فى الباص وهى توفر لهم توصيل ابنائهم مقابل 10000 جنيه فقط بدلاً من 20000، بينما يتسلم مأمون” الفنان محمد أنور مهام عمله كمدرس للألعاب فى المدرسة، وتقتحم بيسة محاضرة موسيقى غربية، ولكنها تقرر تعليم التلاميذ المزيكا الشرقى، وتجد بيسة صديقة كاظم فى المدرسة وتدخل فى شجار معها دون أن تعلم علاقتها بكاظم.

    مسلسل البرنسيسة بيسة” يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق