الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهد من مقتل كاهن كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة

القاهرة 24
الإثنين 13/مايو/2019 - 03:05 م

تعرض أحد كهنة إيبارشية كنيسة بشبرا الخيمة ، للقتل صباح اليوم، بعدما أطلق حارس الكنيسة النار عليه من سلاحه الشخصي، ليرديه قتيلًا في الحال.

وقال شاهد عيان لـ”القاهرة 24″، إن حارس كنيسة بشبرا الخيمة اختلف مع الكاهن الذي يُدعى القس مقار، فأخرج طبنجته وأطلق عليه 5 رصاصات، لينهي على حياته فورًا.

وأضاف، أن الكاهن والحارس كانا يجلسان قبيل الواقعة بحوالي ساعة ولم يكن هناك أي بادرة للغدر به، إلا أن الجميع فوجئوا بأنه أطلق النار على الكاهن بعد حوالي ساعة.

وأشار شاهد العيان، إلى أن الحارس هرب بعد إطلاق النار على الكاهن وسلم نفسه إلى الأمن، مبينًا أن قوات الأمن تتواجد في الكنيسة وتباشر التحقيقات.

وبين شاهد العيان، أن الجاني من حراس كنيسة بشبرا الخيمة وليس الشرطة، مؤكدًا أن السبب خلاف شخصى.

1000 جنيه وراء الحادث.. التفاصيل الكاملة لقتل كاهن كنيسة مارمرقس بشبرا الخيمة

 

وقال مصدر أمني، إن النيابة العامة عاينت موقع الحادث وأمرت بتفريغ كاميرات المراقبة داخل الكنيسة، لمعرفة كافة تفاصيل الحادث.

وبين المصدر، أن الشرطة والنيابة أنهت معاينه جثمان الكاهن القتيل وتم ارسال الجثمان للتشريح في مشرحة زينهم لكتابة تقرير نهائي قبيل التصريح بدفن الجثة.

وكان قد تعرض أحد كهنة إيبارشية كنيسة بشبرا الخيمة، للقتل صباح اليوم، بعدما أطلق حارس الكنيسة النار عليه من سلاحه الشخصي، ليرديه قتيلًا في الحال.

 

تابع مواقعنا