• بحث عن
  • نادي الداخلية يعلن قبول استقالة علاء عبدالعال من تدريب الفريق

    أحمد عوض

    أعلن اللواء عثمان دسوقي المشرف على الكرة بنادي الداخلية، قبول استقالة علاء عبد العال المدير الفني للفريق، بعد الهبوط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

    نادي الداخلية يعلن قبول استقالة علاء عبد العال من تدريب الفريق

    قال دسوقي في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “اتفقنا مع علاء عبد العال على تقديم استقالته اليوم، على أن يقود ضياء عبد الصمد المدرب العام فريق الداخلية المباراتين المتبقيتين مع الداخلية”، مشيرًا إلى أن عبد العال أدى ما عليه ولم يكن موفقًا.

    وعن خسارة الفريق أمام الزمالك والذي أدى لهبوطه رسميًا قال عبد الصمد: “الرياضة فوز وخسارة ولم ننجح في البقاء بالدوري، قدمنا 8 أو 9 مواسم جيدة”.

    انتهت مباراة الزمالك والداخلية، بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد بيتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ32 لمباريات الدوري الممتاز.

    ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 66 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بعد الأهلي المتصدر برصيد 70 نقطة، فيما تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 27 محتلًا المركز قبل الأخير ليهبط لدوري الدرجة الثانية بصحبة النجوم.

    بدات المباراة بقوه من جانب الفريقين كل فريق يحاول السيطره على وسط الملعب، الزمالك يحاول التسجيل المبكر لمواصلة الزحاف نحو القمة، والداخلية تريد الخروج من دوامة الهبوط واقتناص الثلاث نقاط.

    ونجح محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك في احراز الهدف الأول للفريق الأيض، من ركله حره مباشرة في الدقيقة 19 من عمر المباراة.

    حاول فريق الداخلية العودة إلى المباراة، ولكن فشل الفريق العسكري، في ظل الحصون الدفاعية للزمالك ليخرج الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

    واستطاع الداخلية أن يتعادل في الدقيقة 61 عن طريق مدافعه إبراهيم أبو اليزيد.

    جاء هدف الزمالك الثاني عن طريق أوباما في الدقيقة 73 من عمر المباراة، من خلال تسديده قويه على يمين الحارس محمد صبحي، ليضيف أوباما الهدف الثاني للفريق الأبيض.

    وشهدت المباراة خرج عماد السيد حارس مرمي الزمالك، مصابًا، وحل مكانه عمرو صلاح.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق