• بحث عن
  • نجوم الفن والرياضة يحتفلون بعيد ميلاد لميس الحديدي على مائدة سحور عمرو أديب (صور)

    بسنت محمد

    نظم الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي مأدبة سحور حضر فيها العديد من نجوم الفن والإعلام وذلك في حديقة منزلهم.

     

    View this post on Instagram

     

    كل سنه وانت طيبه يا لميس#لميس_الحديدي @abelfurs_arabia and [email protected]_kareem3810

    A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

    وشارك في حفل السحور الفنانون يحيى الفخراني وليلى علوي وسميرة سعيد ولبلبة ولطيفة ورجاء الجداوي ومنال سلامة وكارول سماحة ودينا وصابرين ومحمد هنيدي وهشام عباس ودلال عبدالعزيز ومنى عبد الغني والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهم من أصدقاء الثنائي الإعلامي.

    نجوم الفن في عيد ميلاد لميس الحديدي
    نجوم الفن في عيد ميلاد لميس الحديدي

     

    وتصادف السحور مع يوم ميلاد الحديدي الموافق 12 مايو، فقام الحضور بإحضار قالب حلوى كبير احتفالا بتلك المناسبة وسط حالة من البهجة والسعادة.

     

    View this post on Instagram

     

    كل سنه وانت طيبه يا قمر الاعلام

    A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

    ونشر تركي عبر حسابه الرسمي صورة جمعته بالدرندلي وأديب، أثارت كثيرا من ردود الأفعال.

    ورفض النادي الأهلي الرد على صورة الجلسة التي جمعت تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي رفقة الإعلامي عمرو أديب.

    “القاهرة 24” أجرى اتصالا بالمتحدث الرسمي للأهلي شريف فؤاد، الذي رفض التعليق على الصورة، مؤكدا أنه لا يعرف شيئا عن الصورة وجلسة تركي والدرندلي، ولكن مصدر مقرب من الإعلامي أديب أكد أن الجلسة ودية وليس لها أي أهداف أخرى.

    وتابع المصدر أن الجلسة ودية بسبب وجود علاقة صداقة بين تركي والدرندلي بعيدا عن الخلافات القائمة بين آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي.

    رد تركى آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

    وكتب مالك نادي بيراميدز بعدما نشر صورة من بوست عضو مجلس الأهلي:”اه لحد الأن.. نظاماً.. والقرار مترجعوش فيه لانه مش قراركم.. وانبسط ياعم رديت عليك.. مع اني بحب ارد على الكبير فيكم”.

    سخر محمد جمال الجارحي، عضو مجلس إداراة النادي الأهلي، من المستشار تركي آل الشيخ، عقب تراجع الآخير، وإعلان  التمسك بحصته في ملكية نادي بيراميدز، وتوجيه رسالة لمجلس إدارة النادي الأهلي، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

    ونشر عضو مجلس إداراة الأهلي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب: “رئيسكم

    على فكرة إحنا لسه في حالة انعقاد دائم، إتقل …تاخد حاجة نضيفة، بس احنا لما بنأخد قرار…مش بنرجع فيه”.

    وكان قد وجه تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، نصيحة لمجلس إدارة النادي الأهلي، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

    ونشر آل الشيخ صورة لمجلس إدارة النادي الأهلي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب: ” بما أنني رئيسكم الشرفي الذي لم تقبل استقالته حتى الان انصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي… أنصحكم عشان ماتقولوش تدخل دي مجرد نصيحة…وشكراً”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق