الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إفيهات” أحمد حلمي تغزو تيشرتات حفلات التخرج.. والنجم يدعم الفكرة (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 13/مايو/2019 - 01:39 م

اختارت إحدى شركات الملابس أن تروج لمنتجاتها بطريقة أكثر طرافة، واستعانت بـ”إفيهات” النجم أحمد حلمي في أفلامه الشهيرة، فضلاً عن توظيف الجمل التي استخدمها في إعلانه الأخير لصالح إحدى شركات الاتصالات ولاقت صدى واسع على السوشيال ميديا.

إفيهات أحمد حلمي
إفيهات أحمد حلمي

 

جاء من بين أقفشات الأفلام التي كتبت على التيشرتات “انت ياحيوان يامتخلف” من منا ينسى شخصية عاطف في فيلم “الناظر” التي تملأ مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يستخدمها الرواد كـ”كوميكس” في المواقف الطريفة بينهم.

إفيهات أحمد حلمي
إفيهات أحمد حلمي

واستهدفت الشركة في إنتاج خط ملابس وجورابات لطلابة الجامعات بالمحافظات المختلفة، حيث قامت بتصميم تشيرت لطلاب تجارة طنطا مكتوب عليه : “تخرج بس بنك لأ شغل مافيش!”، ولطلبة هندسة بنها كتبت: “مدني أدخل شيتات أنقل دكاترة أنفخ أنا اتخرج” مرفقة بصورة أحمد حلمي والذي تخرج من نفس الكلية.

إعلان أحمد حلمي الجديد يجتاح “السوشيال ميديا”: “مدام صدع وبيبي رجع” (فيديو)

ويبدو ن الفكرة لاقت إعجاب النجم الكوميدي حيث قام بتشجع ودعم الفكرة، وذلك عن طريق نشر عدد من صور التيشرتات والجورابات المكتوب عليها إفيهات الأفلام والإعلانات الخاصة به عبر خاصية “الستوري” على حسابة الشخصي بموقع “انستجرام”.

يذكر أن منذ عدة أشهر اختارت إحدى شركة اتصالات النجم أحمد حلمي للترويج لأحد أنظمتها الجديدة، وبعيداً عن عشق الملايين لكونه لديه باع طويل في عالم الإعلانات سواء عن المنتجات الغذائية أو السيارات وغيرها.

وكعادته نجح “حلمي” في خطف الآنظار بطريقته الخاصة، امتلأت صفحات السوشيال ميديا بكلمات الفنان الكوميدي الذي كان يرددها بالإعلان وجاءت عبارة كلمات متقطعة غير مفهومة عن ما سوف يحدث بعد الزواج في إشارة من الشركة عن تخوف بعض المستخدمين من نفاذ الرصيد أثناء كلامهم وفي هذه الحالة يختصر البعض كلماته بطريقة كوميدية.

والطريف أيضا استغلال الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي لفكرة الإعلان بكلماته المتقطعة وغير الكاملة في وصف ما يحدث لهم خلال حياتهم اليومية بطريقة كوميدية ساخرة، وتضمن الإعلان هجوم على فكرة الزواج.

 

 

تابع مواقعنا