السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدرندلي يتحدث عن صورته مع تركي آل الشيخ: لو  تكرر الأمر مرة ثانية سأقوم بنفس الفعل (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/مايو/2019 - 01:55 م

أثارت الصورة التي جمعت تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية مالك نادي بيراميدز وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بالأمس.

محمد المغربي عضو الجمعية العمومية للأهلي والمرشح السابق على منصب العضوية في الانتخابات الماضية، أوضح حقيقة ما حدث في جلسة تركي والدرندلي من خلال اتصال هاتفي بالدرندلي باعتباره صديقا مقربا له.

المغربي كتب عبر حسابه الرسمي: ” في اتصال هاتفي بيني وبين أ. خالد الدرندلي لتوضيح ملابسات الصورة المنتشرة مع تركي الشيخ، وضح الدرندلي الموقف بكل أمانة ومصداقية ورجولة كما تعودت منه دائما.. وما حدث كالآتي:

عمرو أديب وجهه دعوة سحور لخالد الدرندلي وحوالي ٥٠٠ شخص آخر من الشخصيات العامة في مصر، وفور حضوره السحور وأثناء جلوسه على ترابيزته وجد عمرو أديب قادم إليه وكذلك تركي آل شيخ والذي قام بتحية الدرندلي، وهنا علق عمرو اديب بأسلوبه المعتاد ( إيه ده انتوا بتكلموا بعض اهو)، ورد تركي آل شيخ ( ا. خالد من الشخصيات المحترمة وله كل تقدير واحترام).

الدرندلي يكمل: “بما أني رجل دولة أمثل النادي ومصر ومع كلمات وأسلوب الثناء من تركي آل شيخ كان لابد من رد السلام والتحدث معه بكلام عام ومعتاد في مثل هذه المواقف”

وهنا قال عمرو أديب (ناخد صورة مع بعض كلنا)، وتم التقاط الصورة التي أثارت الجدل.

واكد ا. خالد الدرندلي أن هذا الموقف لو تكرر تاني … سيقوم بنفس الفعل … لأنه رجل دولة ومحترم وتم مقابلته بشكل ممتاز من تركي آل شيخ وخصوصا أنها كانت دعوة عامة وسط مئات من الشخصيات الأمر الذي يستدعي تصرفات (بروتوكولية) تليق به كممثل للنادي الأهلي ومصر”.

جلسة تركي والدرندلي.. هل انضم أمين صندوق الأهلي لمخطط الانقلاب على بيبو؟

جلسة جمعت بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي في حضور الإعلامي عمرو أديب أثارت ضجة كبيرة وسط غياب تام للرد من مسؤولي النادي الأهلي.

تركي نشر الصورة عبر حسابه الرسمي فيسبوك معلقا عليها: ” في ضيافة اخي عمرو أديب… والخلوق خالد الدرندلي”.

صورة تركي والدرندلي أثارت الشكوك حول انضمام أمين الصندوق لمخطط الانقلاب على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، الذ دخل في خلاف شديد مع آل الشيخ مؤخرا رغم الدور الذي قام به مالك نادي بيراميدز في دعمه بالانتخابات وبعد ذلك.

هناك انقسام داخل مجلس إدارة النادي الأهلي ظهر خلال الأيام الماضية بين الرئيس محمود الخطيب ونائبه العامري فاروق بسبب انفراد بيبو بالقرارات وهو ما دفع العامري للانقلاب على بيبو خاصة مع اقتراب الانتخابات ورغبته في خوض الانتخابات القادمة على منصب الرئيس وبالتالي يرغب في إزاحة الخطيب من أمامه، لذا بدأ العامري تنفيذ مخطط الانقلاب على بيبو وتشكيل جبهة ضده لخوض الانتخابات القادمة.

تركي آل الشيخ سيكون داعما كبيرا للعامري فاروق في الانتخابات القادمة خاصة في ظل العلاقة المميزة بين الطرفين التي لم تتأثر بالأزمات والمشكلات الأخيرة بين تركي والأهلي..فهل انضم الدرندلي لجبهة العامري فاروق ضد بيبو في الانتخابات القادمة؟

تابع مواقعنا