الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة تركي والدرندلي.. هل انضم أمين صندوق الأهلي لمخطط الانقلاب على بيبو؟

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/مايو/2019 - 01:09 م

جلسة جمعت بين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز وخالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي في حضور الإعلامي عمرو أديب أثارت ضجة كبيرة وسط غياب تام للرد من مسؤولي النادي الأهلي.

تركي نشر الصورة عبر حسابه الرسمي فيسبوك معلقا عليها: ” في ضيافة اخي عمرو أديب… والخلوق خالد الدرندلي”.

صورة تركي والدرندلي أثارت الشكوك حول انضمام أمين الصندوق لمخطط الانقلاب على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى، الذ دخل في خلاف شديد مع آل الشيخ مؤخرا رغم الدور الذي قام به مالك نادي بيراميدز في دعمه بالانتخابات وبعد ذلك.

هناك انقسام داخل مجلس إدارة النادي الأهلي ظهر خلال الأيام الماضية بين الرئيس محمود الخطيب ونائبه العامري فاروق بسبب انفراد بيبو بالقرارات وهو ما دفع العامري للانقلاب على بيبو خاصة مع اقتراب الانتخابات ورغبته في خوض الانتخابات القادمة على منصب الرئيس وبالتالي يرغب في إزاحة الخطيب من أمامه، لذا بدأ العامري تنفيذ مخطط الانقلاب على بيبو وتشكيل جبهة ضده لخوض الانتخابات القادمة.

تركي آل الشيخ سيكون داعما كبيرا للعامري فاروق في الانتخابات القادمة خاصة في ظل العلاقة المميزة بين الطرفين التي لم تتأثر بالأزمات والمشكلات الأخيرة بين تركي والأهلي..فهل انضم الدرندلي لجبهة العامري فاروق ضد بيبو في الانتخابات القادمة؟

مصدر بالكاف: رفع الإيقاف عن مرتضى منصور والاكتفاء بالغرامة المالية

أكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن لجنة الانضباط بالكاف قررت رفع الإيقاف عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، والاكتفاء بالغرامة المالية فقط وذلك بعد قبول تظلمه على قرار الإيقاف.

وشدد المصدر على أن مرتضى منصور من حقه حضور مباراة نهائي الكونفدرالية بين نهضة بركان والزمالك في الذهاب 19 مايو بالمغرب والعودة بالقاهرة 26 مايو.

الزمالك تأهل على حساب النجم الساحلي وبركان تأهل على حساب الصفاقسي التونسي.

كانت لجنة الانضباط بالكاف قد أصدرت قرارا في سبتمبر الماضي بإيقاف مرتضى منصور، لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التي أدلى بها في وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الكاف وعمرو فهمى سكرتير الكاف السابق، حيث قررت لجنة الانضباط حرمان منصور من ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم إدارياً ورياضياً على مدار عام كامل، مشيرة إلى أن الكاف سيعاقب النادي بحرمانه من اللعب في المسابقات القارية حال عدم تنفيذ مرتضى منصور العقوبة.

رسميًا.. عملية جراحية لحارس الزمالك عماد السيد وغيابه عن نهائي الكونفدرالية

علن نادى الزمالك رسميًا عن إصابة الحارس عماد السيد حارس مرمى الفريق خلال مباراة الداخلية. وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى الزمالك، أن عماد السيد تعرض إلى كسر وخلع مفصلي بقاعدة المشطية الأولي لليد. وذلك عقب خضوع اللاعب إلى أشعة مساء اليوم فى أحد المستشفيات عقب خروجه من مباراة الداخلية. بحسب ما نشر موقع الزمالك. وأوضح أمير مرتضى، أن تلك الإصابة ستحتاج إلى جراحة ورد الخلع وتثبيت للكسر بمسامير، مما سيحتاج إلى وقت وبالتالى سيكون هناك صعوبة فى لحاقه بمباراة نهضة بركان. ومن المنتظر أن يخضع اللاعب الى جراحة صباح الاثنين فى يده. وبالتالى سيتواجد الحارس عمر صلاح حارسا لمرمى الزمالك خلال مواجهه ذهاب نهائى الكونفدرالية الأحد المقبل.
تابع مواقعنا