الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جلسة تركي والدرندلي.. هل يكون الصلح خير أم لدعم بيبو في الانتخابات ودعم الصفقات الحمراء؟

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 13/مايو/2019 - 12:09 ص

تساؤلات عديدة وراء الجلسة التي جمعت تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز بخالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي برفقة الإعلامي عمرو أديب في سهرة رمضانية.

الجلسة التي أعلنها آل الشيخ عبر حسابه الرسمي تفتح باب التساؤلات فهل تكون البداية لصلح بين الأهلي وآل الشيخ بعد توتر العلاقة في الفترة الماضية وانقلاب مجلس بيبو علي آل الشيخ حتي وصلت الأمور إلى القطيعة بين الطرفين واتهامات متبادلة؟

أيضا الجلسة تفتح الباب أمام رغبة بيبو في دعم تركي له في انتخابات الأهلي القادمة خاصة أن آل الشيخ كان له دور كبير في نجاح الخطيب في الانتخابات الماضية بعد تبرعه بـ 6 ملايين جنيه لتمويل حملة بيبو الانتخابية؟

الفترة الماضية كانت قد شهدت خلافا بين الطرفين وهجوم حاد من تركي على مجلس الخطيب ووصفهم بالعصابة ونشر عديد من البيانات عبر حسابه الرسمي كهجوم على الأهلي ومجلس إدارته، وهو ما قابله حالة صمت تام من مجلس الأهلي.

صورة تركي والدرندلي تفتح الباب أيضا أمام دعم تركي للنادي الأهلي في ملف الصفقات الموسم الجديد، خاصة أن الأهلي يرغب في تدعيم صفوفه بصفقات مميزة للفوز بدوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة بعد توديع البطولة الحالية أمام صن داونز الجنوب أفريقي.

تركي آل الشيخ يجتمع بأمين صندوق الأهلي في ضيافة عمرو أديب (صورة)

مفاجأة.. تركي آل الشيخ يرفض محاولات جبهة المعارضة للتدخل في انتخابات الأهلي

تواصلت بعض الجبهات داخل النادي الأهلي الذي يرأس مجلس إدارته محمود الخطيب ،مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، لدعمها في مواجهة الرئيس الحالي محمود الخطيب والتجهيز للانتخابات المقبلة مبكراً، بعد اشتعال الصراع مؤخرا، ومحاولة إنقاذ النادي في ظل الأزمات الإدارية الحالية.

وأوضحت مصادر داخل النادي الأهلي لـ“القاهرة 24” أن الجبهات تواصلت مع المستشار تركي، ولكن الأخير رد بأنه لا دخل له على الإطلاق بالنادي، وكانت صفحة وطويت تماماً واحتراماً لجماهيره الكبيرة لن يتدخل في أي أمور تخص النادي الأحمر مستقبلاً، مشيرة إلى أن تركي لا يركز إلا في نادي بيراميدز.

وأضافت المصادر أن المستشار تركي شدد على من تواصلوا معه أنه لا يهتم سوى بنادي بيراميدز ودعمه وتحقيق البطولات في السنوات المقبلة ولن يتدخل في أي شيء يخص الأهلي من قريب أو بعيد، وأنه بعد رفض رئيس الاتحاد العربي التدخل تواصلوا مع مقربين منه لإقناعه بأن ٣ من أعضاء المجلس الحالي سيستقيلون من منصبهم وعليه التدخل ولكنه رفض مرة أخرى.

“القاهرة 24” يكشف خطة تركي آل الشيخ لتدعيم بيراميدز بصفقات جديدة

تابع مواقعنا