الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد وأحداث الحلقة 5 من Game of Thrones.. ترددات HBO صراع العروش 8

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/مايو/2019 - 01:27 ص

ينتظر عشاق الفانتازيا عرض الحلقة 5 مسلسل صراع العروش في اليوم الثامن من شهر رمضان المبارك، بعد أن حقق المسلسل نجاح كبير منذ عرض الجزء الأول في عام 2011 حيث يعرض جيم أوف ثرونز الحلقة الخامسة من الجزء الثامن لـGame of Thrones على شبكة HBO.

أحداث الحلقة5 من Game of Thrones

تشتمل الحلقة الخامسة من مسلسل صراع العروش، على أحداث جديدة، خصوصا بعدما دارت تسعة معارك  ما بين كل من قوات داني وجون وكارسي، وسوف يظهر Jon direwolf Ghost رغم غيابة في الحلقة القبل ماضية.

موعد الحلقة5 من Game of Thrones

تذاع الحلقة 5 من مسلسل Game of Thrones 8 في تمام الساعة الثالثة فجرا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساء بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية علي شبكة قنوات HBO.

كما أعلن عشاق ومحبي مسلسل لعبة العروش علي ظهور بعض الاخطاء الفاضحة في المسلسل في الحلقة الماضية، حيث ظهر كوب قهوة من ماركة شهيرة أمام النجمة إميليا كلارك، الخطأ أثار جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي وأخذه قطاع كبير من الجمهور بنوع من السخرية القاسية.

القناة العارضة لمسلسل صراع العروش والترددات

وتعد القنوات التي لها الحق في نقل المسلسل هي قناة HBO، الناقلة الحصرية والوحيدة للمسلسل وذلك منذ العرض الاول للمسلسل ابتداء من عام 2011.

عمودي 10911- auto-27500-هوتبيرد، عمودي 12265-3/4-27500-هوتبيرد، عمودي 11012-3/4-30000-هوتبيرد، عمودي 10834-3/4-27500-هوتبيرد.

فيما تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل صراع العروش، علي موقع الدليل المصري، وذلك بعد عرض الحلقة 5 مباشرة، علي قناة HBO.

ويترجم موقع ايجي بيست الحلقة بعد عرضها باللغة العربية وذلك بعد العرض الأول لها بساعة فقط، ويعد موقع ايجي بيست من المواقع الالكترونية، الناقلة الحصرية لبعض المسلسلات والأفلام.

منها بلد عربي.. تعرف على أماكن تصوير Game Of Thrones

عرضت شبكة HBO الأمريكية الموسم الثامن والأخير من الملحمة الشهيرة Game Of Thrones، أصبح المسلسل حديث الناس وشغلها الشاغل منذ عرض أولى حلقات الموسم الأخير.

وبلغ الاهتمام بالمسلسل الذي يمتلك شهرة وأهمية عند ملايين المتابعين حول العالم، أوجه في الأيام القليلة المتبقية قبل بدء العرض، خصوصًا ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، من توقعات وأسئلة حول من سيستولي على “العرش الحديدي” في نهاية المسلسل.

تابع مواقعنا