الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زكي فطين عبد الوهاب يكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل رحلة علاجة مع مرض السرطان

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/مايو/2019 - 12:18 ص

طمئن الفنان زكي فطين عبد الوهاب جمهوره من خلال موقع “القاهرة 24″، وذلك بعد إعلانه إصابته بمرض سرطان الرئة خلال الساعات الماضية، عبر صفحته الشخصية على فيسبوك.

إصابة زكي فطين عبدالوهاب بسرطان الرئة: “بتعامل معاه على إنه دور برد” (صورة)

وكشف “فطين” في تصريحات خاصة، رحلته العلاجية التي قضاها بعدما أكتشف هذا المرض، حيث قال أن حالته الصحية في تحسن مستمر وأنه انتهى خلال الأيام الماضية من ثاني جلسات علاج الكيماوي مشيرا إلى أن الأطباء أخبروه بأن حالته الصحية مستقرة في الوقت الحالي.

 

وأضاف انه يمارس حياته اليومية بشكل طبيعي ولم يمكث في المنزل أو داخل إحدى المستشفيات مشيرا إلى أنه يتعامل مع هذا المرض كأي وعكة صحية بسيطة تعرض لها مسبقا قائلا: “الحمد لله أنا بخير وحالتي النفسية مستقرة ولم تتأثر بالمرض وممكن اشتغل في اي عمل فني اثناء علاجي بدون اي مشكلة”.

فطين عبد الوهاب : مانشت الصحف الرئيسي من باب الدعاية فقط

وكان الفنان الفنان زكي فطين عبدالوهاب قد أعلن إصابته بمرض سرطان الرئة، خلال إجراءه بعض الفحوصات الطبية، الشهر الماضي.

ونشر “فطين” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة له وهو حليق الرأس وعلق عليها قائلا: “أصدقائي الأعزاء دي صورتي، دي مش نيولوك ولا حاجة، أنا اكتشفت إني عندي سرطان بالرئة من شهر بس، انا تمام وبتعالج.

وأضاف: “بتعامل مع مرضي زي الفنان فاروق الفيشاوي ما قال إنه دور برد وهيعدي.. وأي مريض سرطان لازم يتعامل معاه بنفس المنطق”.

وكان الفنان فاروق الفيشاوي قد أعلن عن إصابته بمرض السرطان عقب تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط في دورته الأخيرة، وقال الفيشاوى فى كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

 

 الوسوم

 

 

تابع مواقعنا