السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري يفتح النار على محمد السبكي: “السينما رسالة وليست تلاجة لعرض اللحوم” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/مايو/2019 - 09:52 م

وجه المحامي سمير صبري، رسالة للمنتج السينمائي محمد السبكي، قائلا: “اتقي الله في الوطن ولازم تعرف أن السينما والفن رسالة وليست تجارة لحوم وربنا يعينك في شغل التجارة”.

وأضاف صبري خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، “أن السينما ليست تلاجة العرض اللي في محلات السبكي اللي فيها السجق والفخدة”.

وتابع المحامي:” بوظت الدنيا بأفلامك بالعري والإسفاف وقلة الأدب .. وأنتوا اللي دخلتوا البلطجة والبرشام في شبابنا ومتجيش تقولي إحنا مرآة للمجتمع أنت اللي زرعت ده كله في المجتمع”.

وقال المحامي سمير صبري، أن الفنان محمد رمضان لا يمسني في أي شئ ولا يمس حاجة فيا.

وأضاف صبري، خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، عند سؤاله هل تستطيع بتقديم بلاغ ضد محمد رمضان، قائلا: “انا قد أي شخص بفضل الله”، مشيرًا إلى أن الذي يحدث الفترة الحالية في شاشات التيلفزيون ضد الثوابت الدينية وقلة أدب، في رمضان تظهر مجموعة من المسلسلات كلها عري وخمرة ومخدرات وتطلع الشباب بلطجية لكي ينجح العمل هذا غلط ولابد أن يكون هناك إحترام للقيم.

كما قال المحامي سمير صبري، إنه لا يخاف من المستشار مرتضي منصور، موضحا أنه زميله ودفعته وأخوه وصديقه.

وأضاف صبري، خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، إن هناك فرق إني أخاف منه و ” يا نحلة لا نقرصيني ولا عايز عسلك”، مشيرًا إلى إنه لا يريد أن يخسر سنين عمر زمالة بينه وبين مرتضي منصور.

يذكر أن قال المحامي سمير صبري،عن البلاغ الذي تنازل عنه ضد الفنانة رانيا يوسف، هذا أول بلاغ وآخر بلاغ أعمله وأتنازل عنه، مشيرًا إلى إنه لا يفرق معه كلام الناس، قائلا:” اللي يهمني الحق وقيم المجتمع “.

وأوضح صبري خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، أن سبب تنازله عن البلاغ ضد رانيا يوسف،هو إنه وافق واستجاب لعواطفه، قائلا: ” وأنا عمري ماستجابت لعواطفي، لما شوفتها مع عمرو أديب وبتقولوا ماما تعبت بعد البلاغ وبناتي بيعايروني .. وكان أول وأخر بلاغ اتنازل عنه لإنه يقال إنها رجعت تاني وطلعت بنفس اللبس وأنا مش واصي علي المجتمع.. وأنا عندي حفيدة صغيرة ليه تشوف القرف ده”.

بلاغ يطالب بإحالة حسام حسن للنيابة بتهمة سب الداخلية في مباراة الأهلي

وتقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، ضد المدير الفني لنادي سموحه حسام حسن ، وذلك لما وصفه توجيه المبلغ ضده بالعديد من الألفاظ البذيئة التي تسيء إلى أفراد الشرطة وأمهاتهم، دون أن يحركوا ساكن تجاهه، بل التزموا بأعلى درجات ضبط النفس، واكتفوا بحجزه عن الاعتداء عليهم، وسط امواج من الألفاظ التي لا يتحملها بشر على نفسه.

وأضاف صبري في الدعوى التي قدمها صباح اليوم، أن تجاوزات حسام حسن لم تقف عند هذا الحد، بل قام هو وشقيقه عقب المباراة باقتحام أرض الملعب والدخول في مشادات حامية مع الحكم الذي أدار المباراة أمين عمر، بسبب اعتراضهما على الوقت بدلا من الضائع الذي احتسبه حكم المباراة وقدره بـ7 دقائق، بجانب زيادة دقيقتين على هذا الوقت، بعد إصابة أحمد صبحي، لاعب سموحة.

سمير صبري يتقدم ببلاغ ضد أحمد السبكي بعد تعديه على العاملين بموقع “صدى البلد”

تابع مواقعنا