الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سعد عن فيلم “مولانا”: “عملته عشان مسؤوليتي تجاه الدين”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/مايو/2019 - 09:24 م

قال الفنان عمرو سعد، إنه كان لا يريد أن يقوم بعمل فيلم “مولانا” وقام بتجسيده من أجل أمانته ومسؤليته أمام دينه، مشيرًا إلى إنه أخلص للفيلم بكل أمانة مع إنه كان متخوف منه.

وأضاف سعد خلال لقائه ببرنامج “عايشة شو” المذاع على قناتي “النهار والقاهرة والناس”، إنه وافق علي الفيلم وقرأ السيناريو من أجل المخرج مجدي أحمد علي والاستاذ إبراهيم عيسي، قائلا:” الفيلم بيناقش الدين والدين ده موضوع خطير جدًا”.

وهاجم عمرو سعد، المخرج الراحل يوسف شاهين، وقال إنه مغرور وأناني، لأنه تحدث كثير في أفلامة عن سيرته الذاتية أكثر من اهتمامه بالممثل.

وأضاف سعد خلال لقائه ببرنامج “عايشة شو”، أن المخرج ليس مطلوب منه أن يكون مشهور أو يهتم بالشهرة، قائلا: “وأظن أن المخرج خالد يوسف كمان ماشي على نفس الخط”.

عمرو سعد لـ”عايشة شو”: أفكر في تجسيد أحمد زويل .. وهذه علاقة أحمد زكي بالعمل

يذكر أن كشف النجم عمرو سعد أنه بصدد خوض تجربة فيلم جديدة تجمعه بالإعلامي والسيناريست إبراهيم عيسى والذي خاض معه من قبل تجربة فيلم “مولانا”، الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه وخاض به سعد الكثير من المهرجانات السينمائية حول العالم، وكان على رأسهم مهرجان دبي.

وقال سعد خلال لقائه مع الإعلامية عائشة في برنامج “عايشة شو”، أن الفيلم المقرر أن يخوضه مع عيسى يحمل أسم “الفهد”، ومن المقرر أن يبدأ في تصويره بعد الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه الجديد “حملة فرعون”.

عمرو سعد لـ”عايشة شو”: أفكر في تجسيد أحمد زويل .. وهذه علاقة أحمد زكي بالعمل

وحل أمس الأحد، النجم محمد صبحى ضيفا على برنامج “عايشة شو” الذى تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، ويعرض على شاشتي قنوات “النهار” و”القاهرة والناس”، وتحدث صبحى عن أسرار حياته الشخصية وبداياته وطفولته، حيث قال أنه كان طفل خجول جدا، معتبرا أنه كان انطوائى لسبب واحد فقط، وهو أنه كان دائما يفكر ويعيش سن أكبر من سنه ويقرأ لشكسبير وغيره، دون أن يفهم المحتوى.

وكشف صبحى أنه استوحى شخصيات على بيه مظهر وعم أيوب من نماذج حقيقية وشخصيات مقربة منه، حيث قال ان شخصية على بيه مظهر تشبه كثيرا شخصية والده، وكان يقلده فى الصوت والأداء، وعندما عرف والده ذلك قال له انت تبالغ فى الشخصية، وهو نفس ما حدث مع شخصية عم ايوب والذى استوحى بها شخصية زوج عمته.

وأكد صبحى ان ابنائه لا يحبوا التمثيل وهو لا يتحدث عنهم كثيرا لانه يريد ان يعيشوا بشخصياتهم فقط، وقال : يجب ان يتعلم الانسان من تجاربه، مؤكدا انه لا يوجد فى حياته عمل يندم على تقديمه على الاطلاق.

وقال صبحى ان الفنان الذى يجد شاطئ يستقر به يبدأ مرحلة الفشل، ولذلك يجب على الفنان ان يستمر فى السباحة، وداعب صبحى المذيعة قائلا : لو لقيت محطات فشل فى الحلقة هقولهالك قدام الناس.

وأكد صبحى أنه فخور بالأجيال التي بدأت مسيرتها منهم، وقال لا انتظر أن يعرضوا علي المشاركة في أعمالهم لأن لدى عملي الخاص، وكشف أن منى ذكي عندما قدمت للعمل فى الفرقة فوجئ بها على  المسرح أنها قدمت من أجل التقاط صورة معه فقط ولم تكن تسعى للتمثيل من الأساس ولكنه تمسك بها وأعطى لها الفرصة لانه وجد بها موهبة.

محمد صبحى لـ”عايشة شو”: تركت السينما حتى لا أبيع نفسي

وقال صبحى أنه لم يعتزل السينما ولكنه توقف فقط لانه لم يجد العمل الذى يغريه لتقديمه، وقال فضلت أن أبيع السينما حتى لا أبيع نفسي.

وقام محمد صبحى بالعزف على آله الكمان لأول مرة على الهواء، مؤكدا أنه في طفولته كان يعشق هذه الألة ويعزف عليها ولكنه منذ ٤٠ عاما لم يعزف، وكشف أنه أول شئ اشتراه عندما أصبح نجم  هو تلك الألة ويحتفظ بها حتى الأن.

وقال أن مسلسل ونيس لم يعجب الناقد طارق الشناوى لأن المسلسل أخلاقى يسعى لنشر القيم، وهذا لا يعجب طارق الشناوى، وقال: اتمنى العودة للتعاون مع لينين الرملى.

وتأثر صبحى وبكى عندما عرضت عائشة صورة لزوجته الراحلة نيفين، وقال افتخر بها فى حياتى، وقال انه كان يراها فى افتتاح مسرحية غزل البنات جالسة فى أول صف برغم رحيلها.

 

تابع مواقعنا