الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي ترد على منتقديها بسبب الشيشة: “هو عيب أنا حرة” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 13/مايو/2019 - 01:35 م

فاجأت الفنانة منة فضالي عدد من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام، أثناء إحدى السهرات الرمضانية وتدخن “الشيشة”، الأمر الذي أثار صدمة عدد من من متابعيها.

منة فضالي تشرب شيشة
منة فضالي تشرب شيشة

وكتب أحد المتابعين متسائلا: بتشربي شيشة؟”، لترد قائلة: “هو عيب ولا اية”، ليرد :”لاه مش عيب صحتين يا منة”، وأضاف آخر : “بتشربي شيشية هما دول ممثلين مصر الجايين في المستقبل”، لترد: “اه عندك مانع أنا حرة”. ونظرت محكمة 6 أكتوبر، أولى جلسات الدعوى المقامة من الدكتور سمير صبري المحامي، وكيلًا عن عريان فهيم “جواهرجي”، ضد الفنانة منة الفضالي لنشرها أخبارًا كاذبة للتشهير بسمعته.

منة فضالي تشرب شيشة
منة فضالي تشرب شيشة

منة فضالي تشرب شيشة

منة فضالي تشرب شيشة
منة فضالي تشرب شيشة

 

وتنظر محكمة 6 أكتوبر، أولى جلسات الدعوى المقامة من الدكتور سمير صبري المحامي، وكيلًا عن عريان فهيم “جواهرجي”، ضد الفنانة منة الفضالي لنشرها أخبارًا كاذبة للتشهير بسمعته.

وجاء بالدعوى التي حملت رقم 138 لسنة 2019، أن الفنانة منة الفضالي، قامت بنشر أخبار كاذبة عبر موقعها الإلكتروني وعبر رسائل صوتية تقوم من خلالها بالتشهير بالجواهرجي وبسمعته التجارية وإهانته.

وطالبت الدعوى بإلزامها أن تؤدي لموكله تعويضا قدره 3 ملايين جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته من جراء مسلك الفنانة المخالف للقانون وقدم صبري المستندات الدالة على ذلك وجميع الرسائل الصوتية.

واستطاعت “القاهرة 24” أن تحصل علي التسجيلات التى استخدمها المحامي سمير صبري ضد الفنانة منة فضالي، تفاجأت الفنانة منة فضالي برفع قضية تشهير ضدها من الجواهرجي “عريان فهيم” يتهمها فيها بنشر أخبار كاذبة عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

تابع مواقعنا