الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يظهر في عُمر الـ”80″.. أحمد حلمي يستعين بماكير من أوروبا في “خيال مآته” وهذا موعد عرضه

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 13/مايو/2019 - 11:52 م

يواصل الفنان أحمد حلمي تصوير مشاهد فيلمه السينمائي الجديد “خيال مآته” والذي يعود به إلى السينما بعد غياب ثلاث سنوات منذ أن قدم فيلمه الأخير “لف ودوران” مع النجمة دنيا سمير غانم عام 2016.

 

وعلم “القاهرة 24” من مصدر داخل العمل أن حلمي استعان بفريق مكياج من خارج مصر لتولي مهام كاركتر رجل عجوز يبلغ من العمر 80 عاما ويدعي “يكن فؤاد سنهور”، حيث يظهر حلمي في الفيلم في أكثر من مرحلة في الشباب وفي سن الكِبر.

 

وأضاف المصدر أن حلمي انتهى خلال الأسبوع الماضي من تصوير عدد من مشاهد الفيلم بمنطقة مصر الجديدة بالإضافة لمشاهد تم تصويرها داخل اللوكيشن الرئيسي للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يكثف مخرج العمل خالد مرعي ساعات التصوير للانتهاء منه بشكل كامل في أقرب وقت.

 

وكشف المصدر أن حلمي يخطط لأن يكون  مونتاج الفيلم خارج مصر ليخرج للجمهور بشكل احترافي يليق بمسيرة أحمد حلمي الفنية، وذلك تفاديًا لما حدث في فيلمه الأخير “لف ودوران”، والذي أعلن حلمي في لقاء صحفي أنه غير راض عنه بسبب سرعة الإنتهاء منه للمشاركة في موسم العيد.

 

ونفى المصدر طرح الفيلم بدور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر المقبل، مؤكدا إلى أن حلمي سيشارك بالفيلم خلال عيد الأضحى.

وتدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى “يكن فؤاد سنهور”، وهو شخص كبير في السن يعيش في فترة الألفينات، ويمارس هوايته التي خصص لها غرفة ويقضي بها فترات طويلة، وهو يسترجع ذكريات عمره القديمة عندما كان شابًا في فترة الستينات، عندما كان يحب فتاة اسمها (باكينام) والتي كانت تحب الاستماع لأم كلثوم.

 

فيلم “خيال مآته” يشارك في بطولته بجانب أحمد حلمي كل من الفنانة منة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم من النجوم وهو سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي.

 

أحمد حلمي يقرر المشاركة بالموسم الرمضاني في اللحظات الأخيرة

عاد النجم أحمد حلمي للمشاركة في ماراثون رمضان الإذاعي من خلال مسلسله الجديد “وش في وش”، والذي يقدمه كل برفقة الفنانة داليا البحيري، عبر راديو “إينرجي”.

 

تابع مواقعنا