بعد بلاغه ضدها.. تعرف على رسالة رانيا يوسف للمحامي سمير صبري (فيديو)

محمد سمير

وجهت الفنانة رانيا يوسف رسالة للمحامي سمير صبري، قائلة: “شكرًا على أي حاجة كويسة بيعملها”.

وأضافت يوسف خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، من وجهه نظره أن البلاغ الذي قدمه ضدي حاجة كويسة، ومن وجه نظري “لا مش حاجة كويسة”.

يذكر أن أحرج “شيخ الحارة” في برنامج الإعلامية بسمة وهبة، النجمة رانيا يوسف، وذلك بعد سؤالها عن موقف تعرضت له ابنتها في المدرسة، وذلك بعدما قامت بالتعدي على أحد الطُلاب وذلك بعدما قام بعرض فيديو إباحي أمامها أتهم فيها والدتها بأنها هي السيدة الموجودة بالفيديو، مع المُخرج “خالد يوسف” حسب تصريحاتها.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف في البرنامج المُذاع عبر القاهرة والناس، أن ابنتها تشاجرت مع زميلها وأخبرته “اللي في الفيديو مش ماما”، وقالت رانيا أنه تم الزج بأسمها كذبًا ضمن الأفلام الإباحية التي نُشرت للمخرج الشهير خالد يوسف وذلك في القضية الأشهر في وقتنا الحالي والمشهورة بـ”قضية الفيديوهات الجنسية”.

وأضافت يوسف خلال لفائها ببرنامج “شيه الحارة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، وكان الفديو للمخرج خالد يوسف مع شخص ثاني، قائلة: ” الناس قالت ديه رانيا بسبب إني كنت تريند والتريند لازم يدفع ثمن بالرغم أن هناك ناس كتير لها علاقة بالمخرج خالد يوسف واسمي اللي اتجاب عشان الفيديو يتشاف، واتقال إني بسبب أن تِلك السيدة شعرها أسود، وصحيت بلوة علي الواتساب وبيفولي انتي اللي في الفيديو”، وأكدت رانيا أنها قامت بتحرير محضر ضد الشخص الذي قام بهذا الأمر وتركت الأمر للقضاء.

وتحدثت رانيا يوسف، خلال الحلقة إنها قصدت إظهار الشورت تحت الفستان بحفل “الدير جيست”، وذلك بسبب الإنتقادات التي وجهت لها في حفل ختام مهرجان القاهرة حينما قالو أنها ذهبت بدون “شورت”، قائلة: ” لبست شورت عشان ميقلوش مش لابسة”، مضيفة: “هو اللي بيلبس علي الموضة كدا يبقي وحش يعني .. وأنا بلبس على الموضة”.

رانيا يوسف من مملكة إبليس: “استعنا على الشقا بالله” (فيديو)

وأضافت يوسف ” مش معقولة ألبس حاجات مقفلة .. والموضة فيها جزء من العري وأنا بحاول أداريه بالشورت.. وبحب ألبس علي الموضة”، موضحة أن فستان الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة الذي أثير الجدل و الذي اترفع منها علي حد قولها كان وقتها موضة كانت سترتديه، فائلة:” أنا بحب الفستان والتصميم ده ومتخيلتش أن الناس تعمل عليا كل الهجوم ده”.

“شيخ الحارة” هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولي حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتى استضافت فيهم الراقصه دينا والنجم احمد ادم وايتن عامر وأحمد سعد وابراهيم سعيد والمحامي سمير صبرى.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق