الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمية الخشاب تفتح النار على أحمد سعد وتتهمه بالشروع في قتلها (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 05:15 ص

تحل الفنانة سمية الخشاب ضيفة على الإعلامية بسمة وهبه يوم الأربعاء والخميس المقبلان، في برنامجها”شيخ الحارة”، على شاشة قناة القاهرة والناس، وذلك للرد على الاتهامات التي وجهها لها طليقها الفنان أحمد سعد في لقاءه الأخير بالبرنامج.

وطرحت قناة القاهرة والناس برومو الحلقتان، والذي ظهر فيه الجدال الشديد بين الفنانة والإعلامية.

كما بدأ البرومو برد سمية الخشاب على حديث أحمد سعد والذي قال فيه إن الست التي تتكلم على زوجها بعد الطلاق تبقى مش تمام” قائلة :”وهو كدا رجل تمام؟”.

كما صرحت بأن لديها الكثير من المستندات التي تدين أحمد سعد والتي يخاف منها، لتقاطع حديثها بسمة وهبه وتسألها سؤلا: “انتي بتتهمي أحمد سعد بالشروع في قتلك”.

وأما بالنسبة للشقة التي أتٌهمت بسرقتها من زوجها الفنان فقالت:” يعني أنا أدفع وأديهاله أنا هبلة؟!”.

وواجهت الإعلامية بسمة وهبة، المطرب أحمد سعد، عن علاقته بالفنانة سمية الخشاب، أثناء زواجهما بأن الأخير كان يتحدث مع الفنانة ريم البارودى فى الهاتف المحمول بالرغم من وجوده مع الخشاب، وهى ما زالت على ذمته.

سمية الخشاب لأحمد سعد: هتتحاسب على الكلام ده.. وتوجه رسالة حادة لبسمة وهبة (صورة)

وقال سعد، خلال استضافته ببرنامج شيخ الحارة، إنه ريم بكت عليه فى يوم من الأيام خلال وجوده بشرم الشيخ، مطالباً سمية الخشاب بالنظر بين السطور وليس فى السطور نفسها على حد قوله، قائلا:”هى قالت انى حبيب ناس كتير، إذا هى عندها حالة من الكبر  مقلتش ده حبيبى”.

وردت بسمة وهبة:”يمكن تقصد حبيب ناس كتير انك بتخونها”، ليعلق سعد قائلا:”لا أنا مش خاين، لترد بسمة:”واللى طلعناه أنا وريم ده أيه بعينى اللى هياكلهم الدود دول تليفون ريم رسائل منك” ، ليرد قائلا:”هى بعتالى رسايل وأنا بعتلها رسايل وهى مكلمانى وأنا مكلمها ده عادى جدا واسمعك كمان”.

وقالت الإعلامية بسمة وهبة:” أمال اللى أنت بتعمله ده أيه متجوز سمية الخشاب وبتكلم ريم البارودى”، ليرد قائلا:” مش بنكلم بعض خالص، وأنا مش بكلم ستات وأنا كنت بكلم ريم مش حب وموب وأسد ودوب”.

تابع مواقعنا