الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سمير صبري يرد على اتهامه بإلهاء الرأي العام:”ده كلام هايف وتافه ومبيقولهوش غير الصيع” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 12:39 م

رد المحامي سمير صبري على الاتهامات المتعلقة بإستخدامه لإلهاء الرأي العام، نافيا هذه الاتهامات قائلا:” ده كلام هايف وتافه ومبيقولهوش غير الصيع”.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، مساء الاثنين، أنه لا يعير هذه الاتهامات أي انتباه، متابعًا: “اللي عايز يقول حاجة يقولها، والكلام ده لو حقيقي يبقى فخر ليا”.

وأوضح أن كل البلاغات التي تقدم بها ضد المشاهير الفترة الماضية تحمل اسمه فقط، معقبًا: “وربنا يباركلي إني بعمل كل ده لوحدي”.

وقال المحامي سمير صبري، إنه سُجن 62 يومًا في ميونيخ بألمانيا، مضيفًا: “شرف ليا أني كنت في أولى حقوق في جامعة عين شمس وطلعت باسبور عشان أسافر اشتغل برا وسافرت ألمانيا وجيبت تحف من خان الخليلي وفرشت بيها هناك في أشهر الميادين في ميونيخ”.

وأضاف صبري خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة” المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، عندما أردت الرجوع إلى مصر وأنا في المطار جاءت قوات أمن ألمانية وأخذوني ووضعوني في حجز مطار ميونخ لحد الساعة 1 بليل، ومن هناك ذهبت إلى السجن.

وتابع، أن قوات الأمن قالت له إنه مشتبه فيه بحادث ميونخ في اقتحام الملاعب وقتل الإسرائيلين، فرد عليه قائلا: “أنا لا أعرف أي شىء عن الكلام ده، فقالت له قوات الأمن: “أنت هتفضل معانا وجميع العرب لعمل تحريات علي مستوى العالم وإيه علاقة كل واحد فيكم بالجامعات الإرهابية، وكان حبس انفرادي”.

اقرأ أيضا:

سمير صبري يفتح النار على محمد السبكي: “السينما رسالة وليست تلاجة لعرض اللحوم” (فيديو)

سمير صبري لمرتضي منصور: “يا نحلة لا تقرصيني ولاعايز عسلك” (فيديو)

تابع مواقعنا