• بحث عن
  • مذيع بقناة الأهلي يهاجم الدرندلي: “صورة مش شكلنا ولا ينفع يكون فيها واحد مننا”

    محمد المهدي

     

    هاجم عبد الحميد حسن مقدم برامج بقناة النادي الأهلي، أمين صندوق النادي خالد الدرندلي بسبب صورته مع تركي لأ الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز.

    ميدو نشر الصورة عبر حساب الرسمي معلقا عليه: ” صورة مش شكلنا ولا ينفع يكون فيها واحد مننا ولا ليها أي مليون مبرر عندنا”.

    يذكر أن صورة تركي والدرندلي شهدت جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، ولكن لأول مرة منذ انتخابات مجلس إدارة محمود الخطيب أن يخرج مذيعا بقناة الأهلي لمهاجمة عضو مجلس إدارة أو أمين الصندوق.

    مفاجأة| الدماطي تقدم باستقالته “مرتين” بسبب تجاوزات وهدايا تركي.. والخطيب رفض

    في واحدة من المفاجآت الكبيرة، أكد مصدر بالنادي الأهلي أن عضو مجلس الإدارة محمد الدماطي تقدم منذ فترة باستقالته للمجلس مرتين لكن طلبه قوبل بالرفض.

    وتابع المصدر أن الدماطي رفض الصمت أمام تجاوزات تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز رئيس هيئة الترفيه بالسعودية بعد تجاوزه في حق الأهلي ومجلس الإدارة ووصفهم بالعصابة.

    علم “القاهرة 24” أن الدماطي طلب من مجلس الإدارة الخروج للرد على تجاوزات تري لكن المجلس رفض، مما دفعه لإعلان تقديم استقالته إلا أن المجلس رفض ذلك أيضا وقتها.

    الأمر تطور بعد ذلك حيث قدم الدماطي استقالة مكتوبة للمجلس بعد رفضهم رد الهدايا والساعات والأموال لتركي آل الشيخ والرد على تجاوزاته ولكن تم رفض رد الهدايا ورفض الاستقالة المقدمة من الدماطى، مطالبينه بالبقاء وعدم مغادرة المجلس.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق