الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السقا يتصدر “ترند” مصر بعد مباراة تمثيلية في الحلقة 9 من “ولد الغلابة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 10:40 م

أشعل النجم أحمد السقا مواقع التواصل الإجتماعى “الفيسبوك و”تويتر” ، خاصة بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقات الأولى، تحديدا الحلقة الثامنة والتاسعة التى انتهى عرضها منذ قليل من مسلسله “ولد الغلابة”، والذى اعتلى من خلاله السباق الرمضانى 2019، وتصدر السقا محركات البحث جوجل وموقع التواصل “تويتر” ، وذلك بعد مشهد المواجهة بين عيسى – أحمد السقا، وصفية شقيقته – إنجى المقدم، والذى قدماه بحرفية ومستوى عالى من الإتقان، فضلا عن الإيقاع المشدود والحبكة الدرامية الحوارية .

“ولد الغلابة”  ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية “عيسى” مدرس التاريخ.

ويشارك في بطولة المسلسل أيضا بجانب السقا: محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامى، للمنتج صادق الصبّاح.

كواليس تصوير مشهد تامر حسني في ولد الغلابة

نشر النجم تامر حسني مقطع فديو أثناء تصوير مشهده في مسلسل “ولد الغلابة” بالمشاركة مع صديقه الفنان أحمد السقا، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الشهير “فيسبوك”.

وظهر حسني في الفيديو بإحدى الأراضي الزراعية وسط فريق العمل وعلى رأسهم المخرج محمد سامي، وعلق عليه قائلاً: “كواليس تصوير مشهدي مع الفنان الكبير و اخويا و عشرة العمر احمد السقا من مسلسل ولد الغلابة إخراج العبقري محمد سامي”.

وفي مفاجأة لجمهور النجم تامر حسني، كشفت الحلقة الأولى من مسلسل ولد الغلابة، والتي عرضت على قناة أم بي سي مصر، عن ظهور نجم الجيل خلال أحداث الحلقة.

وفي سرية تامه صور تامر هذا المشهد مع النجم أحمد السقا، الذي ظهر فيه بشكل مُختلف تمامًا بفعل الماكير الذي أظهره كرجل عجوز سائق بموقف ميكروباصات “المنيا”.

“ولد الغلابة” ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية، حيث يجسد السقا شخصية “عيسى” مدرس التاريخ.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب السقا، محمد ممدوح تايسون، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وآخرون، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصبّاح.

تابع مواقعنا