الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العباس السكري يكتب: محمد إمام وصلاح العزب فوق القمة بـ”هوجان”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 04:03 م

نجاح كبير فى الشارع العربى يحققه مسلسل “هوجان” بطولة النجم محمد إمام، تأليف السيناريست والروائى الموهوب محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، حيث بات المسلسل الأكثر مشاهدة على الفضائيات، والأكثر بحثا على محرك البحث جوجل، بعد عرض الحلقات الأولى منه، ليصعد العمل فى السباق الرمضانى فوق القمة.

فى المسلسل يقدم محمد إمام حالة خاصة جدا، ودور مختلف وشيق وجذاب، عبر شخصية “هوجان”، التى تمرد بها على جميع ما قدم من شخصيات فى السينما والدراما، وهى شخصية ليست خيالية ولكنها موجودة فى الواقع ذلك الشاب (المتوكل على الله) والذى يمتلك قوة خارقة لا يستخدمها فى أذى البشر، لكن يوظفها فى خدمة من يحتاج إليه .. “هوجان” شاب ريفى يعمل فى الموالد ويرتضى بالقليل جدا، وربما يكمن نجاح محمد إمام فى اتقانه الشخصية وأدائه لها بأسلوبه الخاص، إذ لم يقترب من أداءات الزعيم عادل امام فى كل ما قدم من شخصيات ريفية فى أفلامه.

محمد إمام نجح فى خلق أسلوب خاص اعتمد فيه على حركات جسده ونظرات عينيه كما برع فى أداء الأكشن والحركة بشكل مبهر، وظهر حرصه التام من خلال هذه المشاهد على تطوير نفسه وتنمية قدراته التمثيلية التى “تخض” المشاهد على الشاشة، وأسلوبه الذى لم يقف عند حاجز الانفعال مع المشهد الدرامى، بل امتد للتعبير عنه بالصمت والدمعة والابتسامة ونظرات العيون.

مثلث الإبداع (إمام والعزب وشيرين) خلقوا روح وحالة خاصة جدا فيما بينهم، فسبق ونجحوا فى مسلسل “دلع البنات” والآن يحققوا نجاحا أكبر بمسلسل “هوجان” ما يدلل على أن روح الثلاثى وموهبتهم هى سبب الرئيسى فى نجاح المسلسل وصعوده فوق القمة.

تابع مواقعنا