الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل اجتماع “الخطيب” مع مدير قطاع ناشئين الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 05:27 م

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمفوض بشئون كرة القدم، اجتماعًا مطولًا، ظهر اليوم، مع فتحي مبروك، مدير قطاع الناشئين، وذلك لمناقشة التقرير الخاص بتقييم القطاع، وجميع الفرق في الأعمار السنية المختلفة على مدار الموسم الماضي.

خلال الاجتماع، استعرض فتحي مبروك نتائج الفرق، وتقييمه لها، وتطرق إلى النقاط الإيجابية والسلبية في القطاع، وطلب محمود الخطيب الاستفسار عن العديد من الأمور الخاصة بمعايير التقييم لشئون القطاع على كافة المستويات، وذلك من أجل توفير المعطيات الكاملة لوضع استراتيجية وخطة شاملة للنهوض بالقطاع في الموسم القادم؛ حتى يتكمن من الوفاء باحتياجات الفريق الاول لكرة القدم.

وتقرر أن يقوم فتحي مبروك بتجهيز قاعدة البيانات المطلوبة والرد على كافة استفسارات رئيس النادي مدعمة بالأرقام، على أن تكون هناك جلسة في الأسبوع المقبل لاستكمال مرحلة التقييم الخاصة بالموسم الماضي، والاتفاق على رؤية واضحة المعالم في الموسم الجديد، بما يضمن توفير كافة عوامل النجاح لقطاع الناشئين.

الخطيب يطلب تحقيقًا عاجلًا بشأن وفاة أحد أعضاء “أهلي زايد”

طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، إجراء تحقيق عاجل وشامل بشأن عدم وجود إسعافات أولية بفرع النادي بالشيخ زايد عند وفاة أحد الأعضاء قبل ثلاث أيام.

وكلّف رئيس النادي كلًا من الإدارة التنفيذية والشئون القانونية، باستجواب كل الأطراف المعنية، والاستعانة بشهادة اثنين من الأطباء الأعضاء بالنادي، اللذين تواجدا أثناء تعرض العضو لانتكاسة صحية مفاجئة، وهو يشارك في أحد مباريات كرة القدم الرمضانية بفرع زايد وذلك استبيانًا للحقيقة كاملة لمحاسبة أي مقصِّر في أداء دوره تجاه أعضاء النادي.

 وشدد “الخطيب” على سرعة الانتهاء من هذا التحقيق ورفْع نتيجة التحقيق إلى مجلس الإدارة في الاجتماع القادم.

الفيشاوي لـ”القاهرة 24″: أحضرنا “سيارتي ميكروباص” لدفن عضو زايد في المنيا.. والإسعاف تتعنت ضد الأهلي

قال محمود الفيشاوي مدير عام النادي الأهلي فرع الشيخ زايد، إن هيئة الإسعاف هي السبب في وفاة عضو الأهلي بالأمس المهندس صلاح علي بسبب تعنت الهيئة فى تواجد سيارة إسعاف بفروع النادي الثلاثة والمغالاة المالية.

وتابع الفيشاوي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن هيئة الإسعاف سحبت سيارات الإسعاف من فروع النادي الثلاثة منذ شهرين بسبب التكاليف المالية، حيث كان الإيجار 10 آلاف جنيه وطالبت الهيئة بزيادته إلى 45 ألف جنيه لكل سيارة بكل فرع، وهو رقم كبير جدا.

وتابع الفيشاوي أنه يجري اتصالات ومفاوضات مع الهيئة منذ فترة لحل الأزمة ولكن وفاة العضو بالأهلي أثناء لعب مباراة كرة قدم هي من فجرت الأزمة، مؤكدا أن الأهلي لم يقصر في شيء بل إن السوشيال ميديا هي من تساهم في زيادة الأمور اشتعالا وتعمل على تضخيم الأمور.

وشدد على أنه فور إصابة العضو بالأمس بأزمة قلبية تم عمل الإسعافات الأولية له بالنادي وتم الاتصال بسيارة الإسعاف ووصلت بعد ساعة كاملة وتم نقله إلى مستشفي زايد التخصصي وتوفي بالمستشفي.

وأوضح الفيشاوي أنه لم يترك المتوفي لحظة واحدة منذ خروجه من النادي حتي توفاه الله بالمستشفي، كما تم إحضار سيارتي ميكروباص لنقل المتوفي إلى مسقط رأسه بالمنيا لدفنه هناك، مشدا على أنه حرص على التواجد معه والتوجه إلى المنيا حتي إن البعض طالبه بعدم الذهاب والاكتفاء بالتواجد بالمستشفي ولكنه أصر علي التوجه بالمتوفي إلى المنيا لأنه واجب لأعضاء النادي الأهلي ودوره خدمة الأعضاء وتذليل كافة العقبات، كما أن المهندس صلاح هو صديق وكان على قيد الحياة حتي توفاه الله بالمستشفي.

يذكر أن المهندس صلاح على أحد أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلي، توفي بأذمة قلبية أثناء لعبه كرة القدم أمس الجمعة مع مجموعة من أصدقائه بعد الإفطار.

وفاة عضو جديد بفرع الأهلي بالجزيرة داخل حمام السباحة

وتوفي أحد أعضاء بالجمعية العمومية للنادي الأهلي ويدعى الحاج سامي، يبلغ من العمر 45 سنة، من رواد فرع النادي بالجزيرة، إثر أزمة قلبية داخل حمام السباحة.

وتمكن المنقذ فاروق، من إخراج الحاج سامي من حمام السباحة وأجريت له الإسعافات الأولية لحين وصول سيارة الإسعاف لنقله للمستشفى.

وتم نقل الحاج سامي إلى مستشفى “الملعمين” بجوار النادي ولكنه فارق الحياة.

يذكر أن عضو عمومية الأهلي بالشيخ زايد توفي منذ أيام المهندس صلاح علي إثر أزمة قلبية أيضا وهو يلعب كرة القدم الخماسي مع بعض أصدقائه بالنادي.

صراع خفي بين الخطيب والعامري فاروق بسبب مدرب الأهلي الجديد

ونشر عضو مجلس إداراة الأهلي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب: “رئيسكم

على فكرة إحنا لسه في حالة انعقاد دائم، إتقل …تاخد حاجة نضيفة، بس احنا لما بنأخد قرار…مش بنرجع فيه”.

وكان قد وجه تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، نصيحة لمجلس إدارة النادي الأهلي، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

مفاجأة في الخلاف بين الخطيب والعامري في الأهلي

ونشر آل الشيخ صورة لمجلس إدارة النادي الأهلي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب: ” بما أنني رئيسكم الشرفي الذي لم تقبل استقالته حتى الان انصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي… أنصحكم عشان ماتقولوش تدخل دي مجرد نصيحة…وشكراً”.

اقرأ أيضا

محمد فاروق في ندوة “القاهرة 24”: الخطيب لا يتحري الدقة في المعلومات.. وهناك من يعمل بالأهلي “تسديد فواتير”

لمن يكون ولاء جمال جبر في الحرب الدائرة بين الخطيب والعامري؟

شريف جمعة: مجلس محمود الخطيب باع جمهوره (صورة)

تابع مواقعنا