الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد إياب مباراة “البلاي أوف” بين المحمدي وحجازي.. والقناة الناقلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 12:57 م

يستقبل فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي منافسه أستون فيلا في إياب نصف نهائي ملحق الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، منافسات “البلاي أوف”، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء 14 – 5 – 2019 على ملعب ذا هاوثورنذ.

المباراة تقام في التاسعة مساء على قناةbeIN SPORTS HD 2.

لقاء الذهاب انتهي بفوز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، سجل لفيلا تامي ابراهام وكونور هريان، بينما سجل هدف بروميتش داويت جايل.

وست بروميتش يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، بينما يضم أستون فيلا بين صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي.

مرتضى منصور: “هفوق لشوبير بس بعد ما أخلص فيديو “سكسكة بتاع هوبا ويالا”

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يعكف الآن على تجهيز فيديو سوف يٌضحك مصر كلها، وقال إن بطل الفيديو يُدعى “سكسكة بتاع هوبا ويالا”.

وأضاف رئيس نادي الزمالك، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر فضائية المحور، إنه يتجهز لمواجهة مع أحد شوبير وقال: إدوني يومين اخلص موضوع سكسكة وهفوق لشوبير”.

كان الاتحاد الأفريقي قد أصدر قرارًا برفع قرار الإيقاف الأفريقي سيتيح لي حضور مباراة الزمالك في النهائي الأفريقي، مرجعًا سبب الإيقاف إلى “حملة مسعورة” من بعض المسئولين في النادي الأهلي، باللاتفاق مع حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

مرتضى منصور يوضح لماذا لا يمكن للجنة الإنضباط أن تعاقب رئيس نادي الزمالك

وأضاف مرتضى منصور في مداخلة هاتفية لبرنامج الزماكل اليوم، المذاع عبر فضائية المحور مع خالد الغندور: هناك خطاب أُرسل من اللجنة الأوليمبية المصرية إلى الكابتن حسن مصطفى ليطالبوه “خلص على الراجل ده” ليرد الأخير: “دي مسئوليتي”.

تابع مواقعنا