الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلفًا لـ”الليثي”.. وزير الزراعة يكلف “أحمد عوض” مديرًا لصندوق الموازنة الزراعية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 07:39 م

كلف الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور أحمد محمد أحمد عوض – رئيس بحوث بمعهد بحوث الأراضي والمياه والبيئة للعمل مديراً للهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية بالإضافة إلى عمله.

يأتي ذلك وفقا للقرار الوزاري الذي حمل رقم 570 لسنة 2019، خلفا للمحاسب شريف الليثي.

وأصدر وزير الزراعة على مدار الأيام الماضية، عدة قرارات وزارية بتغييرات لعدد من القيادات في ديوان الوزارة والمحافظات.

ونص القرار الأول الذي حمل رقم 523 لسنة 2019 على نقل المحاسب شريف كامل علي الليثي رئيس قطاع الشئون المالية والتنمية الإدارية إلى وظيفة غير قيادية مستشار (أ) بديوان عام وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي وإنهاء ندبه بأعمال مدير الهيئة العامة لصندوق الموازنة الزراعية.

جاء ذلك بناء على مذكرة من المحاسب رئيس الإدارة المركزية للتنمية الإدارية ورئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية المؤرخ بتاريخ 17 مارس 2019، وبناء على مذكرة المستشار القانوني لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي المؤرخة بتاريخ 19 مارس 2019.

القرار الثاني، نص في مادته الأولى على نقل المحاسب علي صبري على أبو وردة علي مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية للعمل مديرا عاما للإدارة العامة للمتاحف والمعارض الزراعية بديوان عام الوزارة اعتبارا من تاريخ صدور القرار. وجاء هذا القرار بناء على القرار الوزاري رقم 921 لسنة 2018 بشأن تعيين المحاسب على صبري أبو وردة للعمل مديرا عاما للإدارة العامة للشئون الإدارية بديوان عام الوزارة، وأيضا لصالح العمل.

كما أصدر “أبو ستيت”، قرارا وزاريا حمل رقم 525 لسنة 2019 بتعيين المهندس الزراعي أحمد السيد إبراهيم الملاحي مديرا لمديرية الزراعة بمحافظة القاهرة.

تابع مواقعنا