الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف ترد على “إبراهيم سعيد”: “أنا بستحمى” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 07:37 م

قالت الفنانة رانيا يوسف، عن إهانتها للرجل المصري، إنها لا تقصد على الإطلاق إهانة الرجل المصري، مشيرة إلى أنها كانت وقتها متزوجة من رجل مصري، قائلة: “أنا مهنتش الرجالة المصريين ومكنتش أقصد والكلام بيتحور، وقصدي أن بعض الرجالة مش بيهمتموا بوشهم زي الأول ومبقوش يغسلوا أسنانهم ويحلقوا ذفنهم أنا قصدي كدا”.

وأضافت يوسف خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، في ناس عايزة تشتهر على حسابي وأنا اتعودت على كدا، موجهه رسالة للكابتن إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، “أنا بستحمى يا إبراهيم”، وذلك بعد أن قال عنها في وقت سابق، “إن رانيا يوسف مش بتستحمي”.

في سياق منفصل، قالت الفنانة رانيا يوسف، إنها كانت قصدت إظهار الشورت تحت الفستان بحفل “الدير جيست”، وذلك بسبب الإنتقادات التي وجهت لها في حفل ختام مهرجان القاهرة حينما قالو أنها ذهبت بدون “شورت”، قائلة: ” لبست شورت عشان ميقلوش مش لابسة”، مضيفة: “هو اللي بيلبس علي الموضة كدا يبقي وحش يعني .. وأنا بلبس على الموضة”.

وأضافت يوسف خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، ” مش معقولة ألبس حاجات مقفلة .. والموضة فيها جزء من العري وأنا بحاول أداريه بالشورت.. وبحب ألبس علي الموضة”، موضحة أن فستان الذي ظهرت به في مهرجان القاهرة الذي أثير الجدل و الذي اترفع منها علي حد قولها كان وقتها موضة كانت سترتديه، فائلة:” أنا بحب الفستان والتصميم ده ومتخيلتش أن الناس تعمل عليا كل الهجوم ده”.

تحل اليوم النجمة رانيا يوسف ضيفة الإعلامية بسمة وهبة في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” في السابعة إلا ربع مساءً، على فضائية “القاهرة والناس”.

“شيخ الحارة” هو برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

وكانت أولي حلقات البرنامج قد حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتى استضافت فيهم الراقصه دينا والنجم احمد ادم وايتن عامر وأحمد سعد وابراهيم سعيد والمحامي سمير صبرى.

تابع مواقعنا