السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. الظهور الأول لمحمود جمال مبارك الحفيد الأصغر للرئيس الأسبق (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 07:50 م

نشرت خديجة الجمال، زوجة جمال مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، صورة لها وزوجها برفقة أطفالهما، عبر صفحتها الرسمية على “انستجرام”.

وظهر لأول مرة في الصورة، حفيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والأبن الأصغر لجمال مبارك “محمود”، آخر أحفاد الرئيس الأسبق مبارك.

جمال مبارك وزوجته وآخر أبنائهما
جمال مبارك وزوجته وآخر أبنائهما

ويحرص نجل الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، على الظهور مع أسرته في الآونة الأخيرة، حيث نشر الباحث الاقتصادي، سامح أبو عرايس، على حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”، في وقت سابق، صورًا جديدة لجمال مبارك نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك، خلال تواجده لمؤازرة ابنته في بطولة الجمباز الإيقاعي بنادي المقاولون.

وكتب “أبو عرايس” على الصور: “أحدث صور جمال مبارك مع ابنته فريدة وحرمه .. الصورة خلال بطولة البراعم للجمباز الايقاعي والتي أقيمت بنادي المقاولون العرب .. وحرص جمال مبارك على الحضور لمتابعة وتشجيع ابنته فريدة والتي قامت بأداء مقطوعة رائعة”.

ظهور عائلى مميز لجمال مبارك وخديجة الجمال بصحبة فريدة (صور)

وأضاف “أبوعرايس”: “الصور دي بتظهر جانب الناس مش عارفاه عن جمال مبارك كأب حنون ورجل عائلة .. جمال مبارك يحرص دائما على متابعة ابنته خلال التدريبات والبطولات وتشجيعها في كل المناسبات .. تحية للمحترم جمال مبارك وعائلته الكريمة .. وطبعا تحية خاصة لفريدة جمال مبارك حفيدة الرئيس مبارك المحترم.. وربنا يخليكم لبعض”.

تابع مواقعنا