الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماجد المصري ينتصر على محمد رمضان في الحلقة الثامنة من مسلسل “زلزال”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 12:54 ص

تتصاعد أحداث مسلسل زلزال ويزداد الصراع ما بين محمد حربي كرامة، وخليل كُتخا، على قطعة الأرض التي استولى عليها الأخير، بعد زلزال 92، المُسلسل يعُرض في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مصر على قناة “MBC1″، وفي التاسعة مساءاً على قناة “DMC”.

منى عبد الغني مابين الحقيقة والكذب

بعدما رفع محمد حربي قضية على خليل لاسترجاع أرض والده، طلبت المحكمة شهادة زوجة الآخر والتي تُجسد شخصيتها الفنانة منى عبد الغني، ولكنها أصبحت مابين الحقيقة والكذب، لأنها لاتصدق زوجها والذي أخذ آخر قسط من حربي قبل وفاته، كما أجبرها على الذهاب للمحكمة لتدلو بالشهادة التي يريدها.

أسامة (يوسف عثمان) والذي أجُبر على الزواج من الراقصة كواكب، وطلبت منه المعيشة معه في منزلها، تحدث مع أصدقاءه في السكن وروى لهم القصة وطلب منهم المساعدة، كما حذر حسيب صديقه أن يخرجه من هذا المأزق الذي ورطه فيه.

وفي جلسة هادئة، تحاكى كلا من زلزال وجبريال وأستاذ زُهدي، عن الحب، بينما تعجب الأول من قصصهم، وعبر  عن خوفه الشديد من الحكم الذي من المقرر أن تصدره المحكمة تجاهه بشأن أرض والده.

اقتحام أصدقاء أسامة منزل زوجته الراقصة كواكب

وبطريقة كوميدية يقتحم أصدقاء أسامة (يوسف عثمان)، منزل زوجته الراقصة كواكب، مرتدين ملابس أطباء، ويخبرونها بأنه مصاب بمرض لا يمكنه من إقامة علاقة زوجية،  مما تجعله يرمي عليها يمين الطلاق، وذلك كان بالاتفاق معهم.

صافيا (حلا شيحة)، ترى زلزال في أحلامها للمرة الثانية،  وظهرا سوياً في مشهد بإحدى الجناين، وكان مُكبل بالأحبال، ووسط النار، وحاولت إنقاذه، ويطلب منها الدعاء له لكي يخرج من الذي هو فيه.

وسأل القاضي في المحكمة كلا من عبد البصير خادم خليل السواح كُتخا، ولطفي المحاسب، وزوجته الحاجة لمياء (منى عبد الغني)، وقالوا كل مايعرفونه عن القضية، مما أدخل زلزال في حالة إنهيار أمام الشهود، وحكمت المحكمة بأحقية الأرض لـ خليل، وهكذا يكون منتصراً على زلزال، كما أكد كُتخا لزلزال أن له في رقبته 20 ألف جنيهاً، ليرد عليه الآخر بتهديد أنه يريد أرض والده الـ300 متر.

سعيد فريد المحامي، جلس مع نجله عبد الحليم (محمود حجازي)، وكشف له أن هذه الأرض هي في الأصل ملك حربي كرامة، ولكنه ترافع ضد زلزال، لان خليل غني ومقدر أتعابه، بينما محمد حربي فقير، حتى خطط له عدة خطط يستند عليها إذا توفاه الله.

الحاجة لمياء، بدأت تلوم زوجها خليل، الذي كسب القضية رغم إنها ليست ملكه، وطلبت منه عدم تورطها في أي شئ بعد ذلك، حفاظاً عليها وعلى أولادها.

زلزال جلس مع صافيا، أثناء تناوله طبق الفول، وسألته عن أحوال ضيقته، ليرد عليها كيف شعرتي، لترد هي مره ثانية” لو قولتلك مش هتصدق”.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يشتري منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالب صاحب المنزل بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن البائع يُماطل إلى أن يقع “زلزال 1992” الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل على إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها البائع تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقع عليها لورثة الراحل، ما يخلق صدامًا بينه وبين ابن المتوفى، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة البائع، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

“زلزال” من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، من بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام.

مسلسل زلزال الحلقة 5.. ماجد المصرى يعنف ابنته هنادى بسبب حبها لمحمد رمضان

تابع مواقعنا