الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب المنتخب يتحدث عن القائمة النهائية لمصر في أمم إفريقيا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 14/مايو/2019 - 01:35 م

علق هاني رمزي مدرب المنتخب المصري، على الأنباء التي انتشرت في الأيام الماضية بشأن قائمة المنتخب الوطني في أمم إفريقيا 2019.

هاني رمزي كتب عبر حسابه الرسمي: “تردد في الأيام الأخيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والبرامج الرياضية خبر اختيار 20 اسما ضمن القائمة النهائية لمنتخبنا الوطني لبطولة أفريقيا.. وللتوضيح للجميع أن الجهاز الفني لم يعلن حتي الآن أي أسماء في القائمة ونحن في اجتماعات مستمرة لوضع القائمة النهائية.. مع خالص شكري ودعواتكم جميعا لنا ولبلدنا الغالية بالتوفيق”.

كانت أنباء قد انتشرت عن استقرار خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب على 20 اسما للتواجد بقائمة الفراعنة بالكان.

مصر تستضيف بطولة أمم إفريقيا في الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو على ملاعب القاهرة والدفاع الجوي والسلام والسويس والإسماعيلية والإسكندرية.

شوبير: “انتظروا عبد الله السعيد في منتخب مصر”

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تفاصيل اجتماع حضره مع عدد من أعضاء الاتحاد ورئيسه مع خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال شوبير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «أجيري تحدث بصراحة أن استراتيجيته حول عدم ضم اللاعبين كبار السن، كانت بسبب تكليفه في البداية بأن الهدف الأول كأس العالم 2022، ثم تغيرت بعد استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية»، مشيرا إلى أن أجيري أكد أنه سيعيد حساباته بشأن ضم اللاعبين كبار السن للمنتخب، حيث فتح الباب أمام تواجد كبار اللاعبين.

وأردف شوبير «قائمة المنتخب ستشمل اثنين أو ثلاثة لاعبين من كبار السن الفترة المقبلة»، معلقاً «بنسبة كبيرة أعتقد أن عبد الله السعيد سينضم لقائمة المنتخب، كون أجيري مقتنعا بإمكانياته».

وحول اللجنة الإعلامية التي شكلها الاتحاد لتوعية الجمهور المصري قبل كأس الأمم الأفريقية، قال شوبير «اللجنة تضمني مع سيف زاهر وخالد لطيف وحازم إمام، بصفتنا إعلاميين، نطل على جمهور بصفة يومية، لتوعيته، خاصة في ظل تصريحات بعض الموتورين الذين يستهدفون إثارة فتنة بين الأهلي والزمالك، في ظل صمت مسؤولي الرياضة»، معلقاً «يجب أن يتولى اتحاد الكرة دوره عبر لجانه المختصة، ولا يتأخر في قراراته».

 

منتخب مصر يُعلن ملعب التدريب وفندق إقامته في أمم إفريقيا

كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، حدد ملعب الكلية الحربية لتدريب الفريق ببطولة الأمم الإفريقية.

وأوضح لهيطة، أن اختيار الكلية الحربية جاء بعد معاينة من الجهاز الفني وتقديم تقرير عنه، بعد مفاضلة بين أكثر من ملعب آخر.

كما أفصح لهيطة، عن فندق إقامة المنتخب، وهو فندق الميرديان، وتم اخطار اللجنة المنظمة بملعب التدريب وفندق الإقامة بشكل رسمي.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية بالفترة من 19 يونيو حتى 21 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة.

تابع مواقعنا