• بحث عن
  • ألوان الربيع تسيطر على إطلالات النجمات بمهرجان كان في دورته الـ72

    انطلقت فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ72، وتوافد على السجادة الحمراء نجوم السينما حول العالم في حفل افتتاح المهرجان.

    وتأثرت فساتين الفنانات العالميات المشاركات، بفصل الربيع، حيث كانت الألوان فاتحة بين الروز، والبينك، والأوف وايت، والأصفر الكناري، والأسود وأكمام الفراشة.

    وكانت الفساتين بدون أكمام هي الميزة المشتركة في الفساتين، فيما قلت إطلالات “الفلوراي” تماما، وتميزت النجمات بالفساتين المنفوشة ذات الألوان الربيعية، والبراقية.

    وقد توافد نجوم الفن السابع من مختلف أنحاء العالم إلى المبنى الواقع في مدينة كان الفرنسية كما سيستقبل بساطه الأحمر زوار وضيوف المهرجان الدولي من فنانين ومخرجين ونقاد.

    استمرار توافد نجوم السينما على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي 

    وسوف ينطلق مركز السينما العربية في مهرجان كان السينمائي بصحبة 14 من شركائه يشاركون في أنشطة مكثفة ضمن فعاليات الدورة الـ72 من المهرجان، تتنوع بين فيلم في إحدى مسابقات المهرجان، وحفل جوائز النقاد السنوية وجائزة الإنجاز النقدي وغيرها وسوف يعلن مركز السينما العربية خلال مهرجان كان عن الفائزين بـجوائز النقاد السنوية في نسختها الثالثة، على أن يتم تسليم الجوائز للفائزين بها في حفل استقبال.

    يذكر أن منظمو مهرجان كان السينمائي الدولي قاموا بتعليق الملصق الرسمي للمهرجان في دورته الـ 72، على واجهة قصر المهرجانات بمدينة كان بجنوب فرنسا.

    وقام العمال بتثيت الملصق الضخم على المبنى الخرساني الأبيض ذى النوافذ الملونة الذى يستضيف المهرجان سنويا.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق