الإعلامية بسمة وهبة لسمية الخشاب: “متديش ودنك للحاقدين والحاسدين.. وانتي وأحمد بتحبوا بعض”

أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن دعمها للفنانة سمية الخشاب، مؤكدةً على حبها رغم الشائعات التي تطال علاقتهما طيلة الوقت، وقالت وهبة عبر حسابها على “انستجرام”: “ربنا معاكي يا سميه ..وانشالله ربنا يهدي النفوس.

وتابعت: “ربنا ييسر ليكي انتي وأحمد اللي فيه الخير.. لأن انتوا الاتنين طيبين.. وأنا متعاطفة معاكي ومتعاطفه معاه.. لأن انتم بتحبوا بعض وربنا يكرمك يا سميه”.

وتابعت وهبة: “نصيحه مني ما تديش ودنك للحاقدين والحاسدين وخصوصًا اللي بيقولولك أني بقول أني مش متعاطفة معاكي واني مش بكلمك عن قصد.. أنا بحبك وبقدرك بس كل الحكايه أني مش عاوزه أكون طرف ف الموضوع وربنا يكرمك حبيبتي يا نجمه في السما”.

الإعلامية بسمة وهبة لسمية الخشاب: “متديش ودنك للحاقدين والحاسدين.. وانتي وأحمد بتحبوا بعض”

بسمة وهبة
بسمة وهبة

 

وتحل الفنانة سمية الخشاب، ضيفة اليوم الأربعاء وغدًا الخميس، في برنامجها ”شيخ الحارة”، على شاشة قناة القاهرة والناس، وذلك للرد على الاتهامات التي وجهها لها طليقها الفنان أحمد سعد في لقاءه الأخير بالبرنامج.

وطرحت قناة القاهرة والناس برومو الحلقتان، والذي ظهر فيه الجدال الشديد بين الفنانة والإعلامية، حيث بدأ البرومو برد سمية الخشاب على حديث أحمد سعد والذي قال فيه إن الست التي تتكلم على زوجها بعد الطلاق تبقى مش تمام” قائلة: ”وهو كدا رجل تمام؟”.

كما صرحت بأن لديها الكثير من المستندات التي تدين أحمد سعد والتي يخاف منها، لتقاطع حديثها بسمة وهبه وتسألها سؤلا: “انتي بتتهمي أحمد سعد بالشروع في قتلك”.

وأما بالنسبة للشقة التي أتٌهمت بسرقتها من زوجها الفنان فقالت: ”يعني أنا أدفع وأديهاله أنا هبلة؟!”.

سمية الخشاب: “العربية اللي راكبها أحمد سعد بفلوسي” (فيديو)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق