“الحرية المصري” يفتتح مقرًا جديدًا بمدينة السنبلاوين بالدقهلية.. بحضور رئيس الحزب (صور)

محمد سمير

افتتح الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، والمتحدث باسم مجلس النواب، مقرًا جديدًا في مركز السنبلاوين، بمحافظة الدقهلية، وذلك بحضور الدكتور أحمد عبية أمين الحزب بالدقهلية و المهندس طارق عبده أمين الحزب بأمانة السنبلاوين، والأستاذ سمير عبيد مساعد أمين الحزب بالسنبلاوين، وعدد من القيادات من الحزب.

وقال حسب الله، فى كلمته خلال افتتاح المقر، إن الحزب مستمر فى فتح مقراته الجديدة بمختلف المحافظات والمدن والمراكز على مستوى الجمهورية وذلك بهدف التواجد بقوة فى الشارع السياسى ومساندة ومشاركة الدولة المصرية فى كل مايتعلق بحل مشكلات الجماهير.

وفي وقت سابق، قال النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن البرلمان وافق بشكل نهائي على قانون الدفع غير النقدي المقدم من الحكومة.

وأضاف حسب الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن البرلمان وافق اليوم على عدة قوانين من ضمنها عدد من القوانين التي كانت تنتظر الموافقة النهائية وتمت الموافقة عليها من ضمنها قانون الدفع غير النقدي.

وتابع النائب صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، أن عدد من نواب المجلس قدموا مشروع قانون حول عمل المنظمات الأهلية إلى لجنة لدراسته بشكل مشترك مكونة من لجنة التضامن الاجتماعي والشئون التشريعية والدفاع والأمن القومي وتقوم بدراسة هذا المشروع مع مناقشته ومع ما تقدمه الحكومة إذا تقدمت بمشروع أخر حول المنظمات الأهلية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق