الحلقة 11 من حدوتة مُرة.. تحسن علاقة غادة عبد الرازق ببنات زوجها.. والمشاهدين: “مش فاهمين حاجة” (صور)

بسنت محمد

تسارعت أحداث الحلقة 11 من مسلسل “حدوتة مرة” والذي تخوض به الفنانة غادة عبد الرازق السباق الرمضاني للعام الحالي، فبعد أن عثرت مرة على مكان ابنتها جميلة تحاول بكل الطرق التقرب منها، كما أنها تقف بجانب ابنه زوجها بعد أن صدمت شاب بسيارتها بالخطأ وتفكر في خطة شيطانية لخروج البنت من القضية.

تفاصيل الحلقة 11 من مسلسل حدوتة مرة”:

  • تقوم دينا ابنه زوج مرة بصدم شاب بسيارتها عن طريق الخطأ ويتم نقله إلي المستشفى بين الحياة والموت.

  • تذهب مرة إلى المستشفى وتساوم والد الشاب على التنازل عن البلاغ ضد دينا مقابل 2 مليون جنيه، ويوافق الرجل ويقوم هو بتميل دور المجني عليه في الحادث بدلا من ابنه، بينما يتم نقل الشاب المصاب إلى مستشفى كبير لتلقي العلاج.

  • جميلة ابنه مرة يقوم بتربيتها طبيب نفسي، وتحاول مرة خلق حوار معها بأي شكل، حيث تتردد على مكان عملها، الأمر الذي جعل الفتاة تشعر أن مرة معجبة بوالدها خاصة أنها عندما سألتها عن سبب زيارتها قالت أنها تتردد على عيادة والدها باستمرار.

  • تتحسن علاقة مرة بنات زوجها بعد سنوات من سوء المعاملة والرفض من قبلهما، على الرغم من أنها كانت تعامهم برفق.

التعليقات:

  • تسببت أحداث الحلقات الماضية في حالة “توهان” للمشاهدين، حيث أجمع عدد منهم على عدم فهم بعض المشاهد خاصة التي تتعلق بحقيقة بنات مرة، وتساؤلوا هل هن بناتها أم بنات زوها فقط أم واحدة منهن فقط ابنتها.

  • انتقد المشاهدين ظهور سيارة ماركة “بي إم دبيلو” طراز 2005 ضمن أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه في فترة التسعينات.

غادة عبدالرازق تبني ملجأ.. والجمهور يشبه العمل بـ”الفيلم الهندي”.. الحلقة 10 من مسلسل “حدوتة مرة”

مسلسل “حدوتة مرة” بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، ومن إنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق