الرئيس السيسي يفتتح محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر

افتتح الرئيس السيسي، محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم، وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن محور روض الفرج، سيقوم بتوفير الوقت والجهد على المواطنين في الزحام المروري، بالأخص القاطنين في شبرا ومدينة نصر.

وأوضح الرئيس السيسى خلال افتتاحه لمحور روض الفرج: “حلينا مسألة كبيرة جداً فى حياة الناس واقتصاديات الناس، النهاردة اللى كان بيتحرك عشان يخرج من مدينة نصر أو شبرا كان بياخد وقت وتكلفة قد أيه، ودلوقتى بعد ما يمشى على المحور الجديد هياخد وقت وتكلفة قد أيه”.

وافتتح الرئيس كوبري المقدم شهيد «أحمد أبوالنجا» تقاطع محور المشير مع محور الشهيد تنفيذ شركة «السلام انترناشونال»، أزاح الستار الأستاذ مصطفى عبدالعزيز إبراهيم الزيات سكرتير عام مساعد محافظ القاهرة، والضابط المشرف النقيب محمد عبدالمنعم.

وافتتح أيضا امتداد محور المشير تنفيذ إدارة المهندسين العسكريين، أزاح الستار المهندس إبراهيم صابر خليل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، والضابط المشرف نقيب محمود عماد البارودي.

كما افتتح محور الشهيد تنفيذ شركة «أوراسكوم»، أزاح الستار السيد أحمد فؤاد أحمد نائب محافظ القاهرة، والضابط المشرف النقيب أحمد منير.

وسلم المدير الإقليمي لموسوعة جينيس، مدير إدارة المقاولون العرب شهادة جينيس، إيذانًا بإدراج محور روض الفرج أكبر كوبري ملجم في العالم.

رئيس الهيئة الهندسية: واصلنا الليل بالنهار لإنجاز محور روض الفرج لإيماننا بخطة التنمية الشاملة

قال اللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إن أبناء مصر من المهندسين والفنيين والعمال، واصلوا الليل والنهار رغم تعاقب الأعياد، ولكن جاء ذلك إيمانًا منهم بمدى أهية ما يفعلونه.

وأضاف في احتفال افتتاح محمور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم: نحن مؤمنين أشد الإيمان بخطة التنمية الشاملة التي بدأتها مصر، وسنكمل المسيرة بأمر الله.

الحد الأدنى بجينيس للأرقام القياسية العالمية 65.235 مترًا

وأوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشريك الرسمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية بمصر، أحمد مقلد، أن الحد الأدنى الذي حددته جينيس للأرقام القياسية العالمية لتحطيم هذا الرقم هو 65.235 مترًا، بناء على مجموعة الشروط والأحكام التي تحكم هذا الرقم القياسي والتي تحكم عملية قياس أبعاد الكوبري التي تعتمدها جينيس للأرقام القياسية.

التقط الرئيس السيسي صورة تذكارية مع العاملين بـ محور روض الفرج وكوبري تحيا مصر الملجم، عقب افتتاحهما.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق