الفنانة سمية الخشاب : “أحمد سعد سببلي عاهة مستديمة ورفضت سجنه”

قالت الفنانة سمية الخشاب عن طليقها الفنان أحمد سعد، إنه تسبب في إحداث عاهة مستديمة سيظل أثرها طول الحياة، بعدما ضربها وأدى إلى نزيف ثم دخلت المستشفى، مما نتج عن ذلك إزالة الطحال.

وتابعت سمية الخشاب ، أثناء لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها”شيخ الحارة”، على قناة القاهرة والناس، أن أحمد سعد أعتذر لها بعد تعديه عليها بالضرب كثيراً، كما إنها لم تحرر محضراً ضده، ولكن بعد ذلك بدى الأمر شيئاً عادياً، حيث إنه ظل يسخر منها قائلاً:”ما هي الضربة معملتش حاجة عادي يعني الطحال مالوش لازمة في جسم الإنسان”، لترد عليه:” تعالى كدا أشيل طحالك وشوف هيحصل أيه؟!”.

سمية الخشاب: “احلويت بعد الطلاق.. وممكن أعيش بدون رجل”

أحمد سعيد عن طلاقه

وفى وقت سابق قال الفنان أحمد سعد، أن هناك جزء من عائلتي كان يرفض زواجي من طليقته سمية الخشاب، وكان هناك جزء موافق علي الزواج.

وأضاف سعد خلال لقائه ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع علي قناة “القاهرة والناس”، أن الفرق السن بينه وبين الفنانة سمية الخشاب  وقت الزواج كان ،الغرض منه اقتداء بالرسول صلي الله عليه وسلم حينما تزوج سيتنا خديجة رضي الله عنها وكان هناك فرق سن بينهما وهي كانت أكبر منه ، قائلا:”اقتدي بالرسول صلي الله عليه وسلم”.

قال أحمد سعد، إن لو مكنتش في حياة ريم البارودي مكنتيش هتجبيها في البرنامج”، جاء ذلك رداً على سؤال وهبة بإن سمية الخشاب اتخذت ريم الباردوي “سلمه” كي تصل إليه.

وعرضت وهبة على “سعد” مقطع فيديو من حلقة ريم الباردوي في رمضان الموسم السابق، تقوله خلاله: “أنا معرفش سمية الخشاب ولا عمرتي قابلتها غير مرتين في حياتي، وفي إحدى المقابلات بينا قالتلي أنا بحضر مسلسل جديد وعيزاكي معايا بس معرفش ظروف الانتاج، وقالتلي أنا بحب جداً أحمد سعد وعيزاه معايا”.

سمية الخشاب تفتح النار على أحمد سعد وتتهمه بالشروع في قتلها (فيديو)

تعليقه على الأغنية

وعلق الفنان أحمد سعد علي صورة الفنانة سمية الخشاب، بكوبليه من أغنية، وقال ”خليني ذكري جميلة عندك وأوعي تنسي زمان”، مشيرًا إلى إنه لا يجر ناعم مع أحد، قائلا:” أنا بقول لكل الناس اللي قالت عليا كلام ميصحش والحقيقة أنا قولتها”.

وأضاف سعد، أنه يقوم بعمل بعل وليس لرد فعل، مبررًا صحة كلامه قائلا:” بدليل أنا مطلعتش اتكلمت علي واحدة قبل ما هي تتكلم عليا”.

سمية الخشاب لأحمد سعد: هتتحاسب على الكلام ده.. وتوجه رسالة حادة لبسمة وهبة (صورة)

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق