المقاصة يكشف حقيقة تمرد ميدو جابر

محمد مجد عضو مجلس إدارة مصر للمقاصة سبورت، أكد أن إدارة النادي لم توقع أي عقوبات على اللاعب ميدو جابر، موضحا أن جابر من أكثر اللاعبين الملتزمين بالفريق، ومن أبناء النادي والكابتن الثالث بالفريق، ولم يفتعل أي أزمة داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.

تعجب مجد مما يشاع عن إحالة ميدو جابر للتحقيق بسبب إساءته لإدارة المقاصة، مؤكدا أنه هذا الكلام لا أساس له من الصحة نهائيا ولا توجد أي أزمة نهائيا تستدعي إحالة اللاعب للتحقيق، وللأسف إنها واقعة مختلقة غير صحيحة بالمرة.

من جانبه أبدى ميدو جابر استياءه من محاولات البعض تشويه صورته والزج باسمه في واقعة لا أساس لها من الصحة نهائيا.

وأوضح جابر أنه تربطه علاقة مميزة قائمة على الاحترام والود المتبادل مع جميع أعضاء مجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، ويشعر بحالة من الارتياح داخل النادي، وكل تركيزه مع زملائه للعودة للمربع الذهبي بالدوري والمنافسة على كأس مصر.

تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز الفني واللاعبين

حرص اللواء محمد عبد السلام ، رئيس نادي المقاصة ، ومحمد مجد عضو مجلس إدارة المقاصة سبورت ، علي حضور مران فريق المقاصة مساء اليوم الجمعة، الذى أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

وتحدث اللواء محمد عبد السلام ،مع الجهاز الفني بقيادة جمال عمر، ولاعبي الفريق ، بحضور وليد هويدي، مدير الكرة، وأشاد عبدالسلام بالروح القتالية العالية والأداء المميز للمقاصة أمام فريق بيراميدز المباراة الاخيرة بالدوري، خاصة أن بيراميدز  فريق جيد وحقق الفوز على قطبي الكرة المصرية.

وطلب عبد السلام، من اللاعبين خوض المباريات المتبقية بنفس الروح العالية،وأنه يثق في قدراتهم على إنهاء مسابقة الدوري بشكل مميز ، وتعويض الإخفاقات الماضية التى جعلت الفريق يبتعد عن المربع الذهبي.

جمال عمر : المقاصة أهدر الفوز علي بيراميدز

أكد جمال عمر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاصة ، أن فريقه استحق التعادل مع بيراميدز بهدف لهدف ، بعد اداء قوى على مدار شوطي اللقاء .

وأشار جمال عمر ، أن فريقه أهدر العديد من الفرص السهلة خلال الشوط الأول ، وكانت كفيله بالتقدم على فريق بيراميدز ، والذى استغل فهجمة مرتده لتسجيل الهدف الأول ، مشيرا بان المقاصة كانت له الافضلية على مدار ال 90 دقيقة .

وأضاف المدير الفنى للمقاصة ، أن التبديلات الثلاثه كانت كلمة السر ، خلال الشوط الثانى ، وتمت ترجمة الاستحواذ الى تسجيل هدف التعادل .

وأكد جمال عمر ، أن كان هدفه تحقيق الفوز ، على بيراميدز وهو ما ظهر من خلال الهجوم وعدم التراجع الى المنطقة الخلفية .

وأضاف المدير الفني للفريق ، بانه تحت امر مجلس ادارة النادى برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، بالاستمرار في منصبه او العمل مع مدير فنى جديد.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق