الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ضحية رامز جلال بالحلقة العاشرة في برنامج رامز في الشلال.. الليلة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/مايو/2019 - 05:45 م

يحل السيناريست تامر حبيب ضحية رامز جلال اليوم الأربعاء، في الحلقة العاشرة من برنامج رامز في الشلال المذاع على قناة Mbc مصر.

تعرف على ضحية رامز جلال بالحلقة العاشرة في برنامج رامز في الشلال.. الليلة (فيديو) 

 

 

الحلقة الأولى من رامز في الشلال

يذكر أن استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة فيفي عبده، في أولى حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

الحلقة الثانية من رامز في الشلال

وكان الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، ضيف الحلقة الثانية، ضحية الحلقة وذلك في ثاني حلقات برنامج المقالب المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر”، والذي تم تصويره في إندونيسيا.

الحلقة الثالثة من رامز في الشلال

واستضاف الفنان رامز جلال، خلال الحلقة الثالثة الذي يقدمه على شاشة “mbc مصر”، الفنان وائل جسار، ويعد وائل جسار أول المطربين الذين ظهروا في البرنامج هذا الموسم، حيث ظهرت في أولى الحلقات فيفي عبده ثم تلاها الكابتن رضا عبدالعال.

الحلقة الرابعة من رامز في الشلال

واستضاف الفنان رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي التونسي في الحلقة الرابعة على قناة أم بي سي مصر الذي تم تصويره بإندونيسا.

الحلقة الخامسة من رامز في الشلال

استضاف الفنان رامز جلال، الفنانة شيماء سيف، وذلك في الحلقة الخامسة، المذاع علي فضائية “ام بي سي مصر.

الحلقة السادسة من رامز في الشلال

ووقع المُطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، مساء أمس و المذاعة عبر قناة mbc مصر من في تمام الساعة السادسة والنصف أي بعد أذان المغرب مباشرة، وتم تصوير المقلب في أندونيسيا.

الحلقة السابعة من رامز في الشلال

وكانت الفنانة سلوى خطاب الضحية، بعدما أعلن الفنان رامز جلال عن المقلب الذي تعرضت له: “بتصور أيه هتموتني”، بينما رد عليها رامز جلال قائلا: روقي والله انتي قمر.

الحلقة الثامنة من رامز في الشلال

واستضاف الفنان رامز جلال الإعلامية ريا أبي راشد مقدمة البرامج على شاشة mbc، في الحلقة الثامنة من برنامج رامز في الشلال المذاع على شاشة mbc مصر.

الحلقة التاسعة من رامز في الشلال

واستضاف الفنان رامز جلال اللاعب صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، أمس الثلاثاء، في الحلقة التاسعة من برنامج رامز في الشلال المذاع على شاشة mbc مصر.

تعرف على ضحية الحلقة التاسعة من برنامج رامز في الشلال

تابع مواقعنا