سمية الخشاب عن اتهام أحمد سعد بسرقة لحن “قلبي يا ناس”: “انا ست بتخاف ربنا” (فيديو)

حسن حمودة

ردت الفنانة سمية الخشاب ، على اتهام المطرب أحمد سعد لها بسرقة لحن أغنيتها “قلبي ياناس” والتي طرحتها مؤخرا بصوتها.

وقالت “سمية” خلال استضافتها ببرنامج “شيخ الحارة” التي تقدمه بسمة وهبة والمذاع على قناة “القاهرة والناس” انها هي صاحبة فكرة الأغنية والتي قام بكتابة كلماتها الشاعر الكبير هشام صادق.

وأضافت إنها هي التي تحدثت مع هشام صادق ووصفت له فكرة الأغنية، مشيرة إلى انها هي التي قامت بلحن الأغنية بفسها مؤكدة إلى أن هذة الأغنية ليس الأولى لها في التلحين فهي منذ سبع سنوات تقوم بالتلحين.

وأكدت أنها لم تسرق الأغنية قائلة: “انا مابسرقش حاجة من حد لأني ست بخاف ربنا”.

وصرحت “سمية” ان أحمد سعد كان يمر بظروف نفسية صعبة وانه كان لديه بعض الظروف وقامت بدعمه نفسيا وماديا، مشيرة إلى ان الظروف التي كان يمر بها دفعته للشروع في قتلها في أحد الاوقات.واضافت انه تسبب في هاعة مستديمة لها قائلة: “انا فقدت الطحال بسبب أحمد سعد” نتيجة ضربه المبرح لها بيده مما تسبب في نزيف داخلي لها وفقدت جزء كبير من دمها وكانت بين الحياة والموت بسبب عملية إزالة الطحال.

واشارت “الخشاب” ان لديها الكثير من المستندات والتقارير الطبية التي تثبت حديثها، وانها سألت المحامي الخاص بها حول العقاب القنوني حول تلك الواقعة اكتشفت انها في حال الإبلاغ عنه سيحبس مدة لا تقل عن 7 سنوات في تهمة الشروع في قتل.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد استضافت المطرب أحمد سعد، وتحدثت معه حول علاقته بالفنانة سمية الخشاب، أثناء زواجهما بأن الأخير كان يتحدث مع الفنانة ريم البارودى فى الهاتف المحمول بالرغم من وجوده مع الخشاب، وهى ما زالت على ذمته.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق