سمية الخشاب لـ”أحمد سعد”: “أنت تسكت خالص أحسنلك” (فيديو)

محمد سمير

قالت الفنانة سمية الخشاب، إنها تشعر بالضيق من الحديث عن علاقتها بالفنان أحمد سعد، قائلة:”كفاية سنتين دمار صحي ونفسي ولازم نقفل الموضوع ده”، مشيرة إلى أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه والحياة لن تقف علي علاقة.

وأضافت الخشاب خلال لقائها ببرنامج “شيخ الحارة”، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، إنها لها حق الرد على أحمد سعد بعد أن قام بالإساءة إليها وظلمها، قائلة:”أن هدفه كان عايز يخسرني جمهوري وأي حاجة تتعلق بسمعتي وكرامتي خط أحمر”.

ووجهت رسالة لأحمد سعد قائلة:” أنت إزاي طالع تتكلم .. أنت لازم تسكت خالص أحسنلك”.

وأحلت الفنانة سمية الخشاب، ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة، اليوم الأربعاء ، في برنامجها ”شيخ الحارة”، على شاشة قناة القاهرة والناس، وذلك للرد على الاتهامات التي وجهها لها طليقها الفنان أحمد سعد في لقاءه الأخير بالبرنامج.

وطرحت قناة القاهرة والناس برومو الحلقتان، والذي ظهر فيه الجدال الشديد بين الفنانة والإعلامية، حيث بدأ البرومو برد سمية الخشاب على حديث أحمد سعد والذي قال فيه إن الست التي تتكلم على زوجها بعد الطلاق تبقى مش تمام” قائلة: ”وهو كدا رجل تمام؟”.

كما صرحت بأن لديها الكثير من المستندات التي تدين أحمد سعد والتي يخاف منها، لتقاطع حديثها بسمة وهبه وتسألها سؤلا: “انتي بتتهمي أحمد سعد بالشروع في قتلك”.

وأما بالنسبة للشقة التي أتٌهمت بسرقتها من زوجها الفنان فقالت: ”يعني أنا أدفع وأديهاله أنا هبلة؟!”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق