الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فجر السعيد تكشف عن لقاء مع الرئيس الأسبق حسني مبارك (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 15/مايو/2019 - 04:58 م

نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، صورة تجمعها مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ملمحةً إلى لقاء يجمعها برئيس مصر الأسبق، قريبًا.

ووقع الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، كلمات بخط يده على الصورة التي جمعته بفجر السعيد، وكتب عليها مبارك: “إلى فجر السعيد.. تحية لكي وإلى شعب الكويت الصديق”.

محمد حسني مبارك وفجر السعيد
محمد حسني مبارك وفجر السعيد

تلك ليست المرة الأولى التي تلتقي فيها السعيد مع حسني مبارك، حيث التقته مرتان من قبل، وكشفت تفاصيل واحد منهم استمر لمدة ساعتين في مستشفي القوات المسلحة.

وقال مبارك، خلال لقاءه فجر السعيد، إن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، رفض وبشده رئاسة الشيخ صباح الأحمد، لوفد الكويت في جدة قبل الغزو باعتباره عدوه الأول، وأنه سأل مبارك، من سيرأس وفد الكويت إلى جدة فقال: الشيخ صباح وزير الخارجية، وكان رد صدام: لن نحضر.. معرباً عن أنه يريد أن يرأس الوفد الكويتي سعد العبد الله ولي العهد حينها.

وبينت فجر، أن مبارك أكد لها أن اجتماع جدة عشية الغزو لم يعقد من الأساس لآن عزت الدوري، حضر الاجتماع دون أي صلاحيات تذكر، لا للتفاوض ولا للحديث أيضًا، موضحًة أن الرئيس الأسبق قال لها إنه لم يتلقى أي زيارة أو اتصال من أي من شيوخ الخليج حتى ولو للسؤال عن صحته، خلال الثلاثة سنوات عقب 2011.

تابع مواقعنا