لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهة إنبي.. استبعاد أجايي وناصر ماهر

أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمواجهة إنبي المقرر لها العاشرة مساء الخميس، على استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

جاءت قائمة الأهلي كالتالي.

حراسة المرمي: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وأحمد طارق

خط الدفاع: محمد هاني، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة؛ وياسر إبراهيم

خط الوسط: حمدي فتحي، وعمرو السولية، وحسام عاشور؛ وصالح جمعة، ووليد سليمان، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وجيرالدو، وهشام محمد

خط الهجوم: وليد أزارو، ومروان محسن.

مران الأهلي| إصابة أجايي بشد عضلي.. ومشاركة الغزال.. وفقرة بدنية تحت قيادة اليخاندرو

شارك عمرو جمال، مهاجم الأهلي، في جزء من تدريبات الكرة مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية، حيث جاءت مشاركته في تدريبات الكرة بداية من الأمس بشكل تدريجي من أجل تجهيزه تمامًا للمرحلة القادمة.

وخاض الفريق الأول بالأهلي تدريبات بدنية مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة إنبي، حيث قاد اليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية، فقرة التدريبات البدنية للاعبين وذلك في المران الأخير قبل مواجهة إنبي.

كما غادر جونيور أجايي، لاعب الفريق، المران متأثرًا بإصابته بشد عضلي خلال مشاركته في التقسيمة الفنية، حيث خرج اللاعب رفقة خالد محمود، طبيب الفريق، من أجل الخضوع للفحص الطبي في عيادة ملعب التتش.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في العاشرة مساء غدٍ، الخميس، علي استاد بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الـ30 بمسابقة الدوري الممتاز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق