• بحث عن
  • لعبة القط والفار.. ممدوح عباس يحجز على مستحقات الزمالك لدي بريزنتيشن

    حصل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق على حكم قضائي بالحجز على مستحقات نادي الزمالك لدي شركة بريزينتيشن الراعية للكرة المصرية.

    وألزم الحكم شركة بريزنتيشن بسداد أموال عباس  من المستحقات المتأخرة لديهم الخاصة بنادي الزمالك وذلك وفاء لمستحقاته الصادر بها أحكام نهائية واجبة النفاذ.

    وطلب عباس في الدعوي بالحصول على 160 ألف دولار أمريكي قيمة القرض الحسن محل العقد موضوع الدعوي فضلا عن الفوائد الاقنونية عن ذاك المبلغ بواقع 4 في المئه من تاريخ المطالبة القضائية الحاصلة في مارس 2017.

    يذكر أن خلافات كثيرة نشبت بين ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق ومرتضى منصور رئيس النادي الحالي ووصلت الأمور إلى المحاكم بسبب مستحقات عباس المتأخرة ورفض سدادها من قبل الرئيس الحالي للزمالك، ما دفع الرئيس الأسبق للحجز على الأرصدة في البنوك من قبل.

     

    رسميًا.. ممدوح عباس يُنذر وزير الرياضة بسبب عمومية الزمالك

    عد أن انقذ ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق نفسه من الشطب في القلعة البيضاء، بتقديمه استشكال ضد حكم المحكمة الإدارية العليا، الذي انتهى إلى التأكيد على صحة موقف الزمالك بالدعوة إلى جمعية عمومية، يومي 30، و31 أغسطس، كما ألزم وزارة الشباب، والرياضة، باعتماد نتائج تلك الجمعية.

    وشددت المحكمة على صحة موقف الزمالك وإلزام الوزارة باعتماد الجمعية العمومية وبخصوص الدعوة الخاصة بالعقوبات الموقعة على الزمالك قضت المحكمة الإدارية العليا باختصاص محكمة القضاء الإداري بنظرها.

    عاجل.. ممدوح عباس يستشكل أمام “الإدارية العليا” بشأن اعتماد الجمعية العمومية العادية لنادى الزمالك

    أرسل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق إنذارا رسميا إلى وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بإيقاف تنفيذ الحكم الصادر باعتماد الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك للاستشكال في هذا الحكم أمام المحكمة الإدارية العليا.

    ويأتي الاستشكال بعد أيام من صدور الحكم ليوقف تنفيذه، كما يوقف قرار شطب عضوية ممدوح عباس، وعدد آخر من نجوم الزمالك، ورموزه.

    شقيق جريزمان يثير شكوك جمهور برشلونة

    أثار ثيو جريزمان شقيق الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد السابق شكوك جمهور برشلونة خوفا من فشل البارسا في التعاقد مع الدولي الفنرسي في الصيف المقبل.

    جريزمان ودع جمهور أتليتكو مدريد بالأمس بعد 5 سنوات قضاها بين صفوف الروخيبلانكوس.

    جريزمان ودع جمهور أتليتكو مدريد بالقول: “لقد كانت 5 سنوات رائعة معكم.. ستكونون دائما في قلبي شكرا لكم جميعا.. أردت أن أخبر الجماهير بقراري لأواجه تحديات جديدة”.

    ثيو جريزمان وضع صورة نيمار عبر حسابه الرسمي على تويتر، ثم حذفها بعدها بثواني.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق