“مجلس الوزراء” يُعلق على كسر زجاجى بممشى محور روض الفرج الجديد (صورة)

منى أحمد

علق هانى يونس، المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء، على ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى لصورة قيل أنها من مشروع محور روض الفرج الجديد، وهى عبارة كسر زجاجى فى الممشى المقام على جانبى الكوبرى الجديد.

وقال هانى يونس عبر صفحته على موقع الفيس بوك، إن ما تم نشره عارً تماماً من الصحة، مؤكدا أنه تواصل مع مهندسى المقاولون العرب، والذين بدورهم أكدوا أن الصورة كانت وقت التجارب وتركيب الزجاج لتجربته، ومن الطبيعى أن يحدث ذلك.

وتابع يونس، أنه تم إجراء اختبارات السلامة والأمان على الكوبرى الجديد، ومن الممكن حدوث نسبة هالك فى الزجاج اثناء التركيب.

تدوينة المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء
تدوينة المستشار الإعلامى لرئيس مجلس الوزراء

وافتتح الرئيس السيسي، صباح اليوم الأربعاء، المحور وكوبري تحيا مصر الملجم، وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن المشوع، سيقوم بتوفير الوقت والجهد على المواطنين في الزحام المروري، بالأخص القاطنين في شبرا ومدينة نصر.

وأوضح الرئيس السيسى خلال افتتاحه: “حلينا مسألة كبيرة جداً فى حياة الناس واقتصاديات الناس، النهاردة اللى كان بيتحرك عشان يخرج من مدينة نصر أو شبرا كان بياخد وقت وتكلفة قد أيه، ودلوقتى بعد ما يمشى على المحور الجديد هياخد وقت وتكلفة قد أيه”.

وافتتح الرئيس كوبري المقدم شهيد «أحمد أبوالنجا» تقاطع محور المشير مع محور الشهيد تنفيذ شركة «السلام انترناشونال»، أزاح الستار الأستاذ مصطفى عبدالعزيز إبراهيم الزيات سكرتير عام مساعد محافظ القاهرة، والضابط المشرف النقيب محمد عبدالمنعم.

وافتتح أيضا امتداد محور المشير تنفيذ إدارة المهندسين العسكريين، حيث أزاح الستار المهندس إبراهيم صابر خليل نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، والضابط المشرف نقيب محمود عماد البارودي.

كما افتتح محور الشهيد تنفيذ شركة «أوراسكوم»، أزاح الستار السيد أحمد فؤاد أحمد نائب محافظ القاهرة، والضابط المشرف النقيب أحمد منير.

وسلم المدير الإقليمي لموسوعة جينيس، مدير إدارة المقاولون العرب شهادة جينيس، إيذانًا بإدراج المشروع كأكبر كوبري ملجم في العالم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق